“انكسر قلبي” في مدرسة جسر على الوادي في كفرقرع

تاريخ النشر: 29/12/10 | 22:58

ضمن سلسلة الفعاليات لمشروع ” الأطباء الصغار” الذي يقام تحت رعاية ومبادرة كوبات حوليم مؤوحيدت في كفرقرع اقيمت صباح اليوم الاربعاء فعالية “انكسر قلبي” في المدرسة الابتدائية ثنائية اللغة جسر على الوادي في كفرقرع, حيث تعلم الطلاب عن أهمية الشرايين التاجية وعن تكون لوحات تصلب الشرايين. اختناق الصدر، السنتور، اذابة الجلطات الدموية، جراحة الشرايين التاجي الالتفافية.

الجدير بالذكر ان المشروع يكشف التلاميذ على عالم الطب الشيق ويشجعهم على تحسين أنماط حياتهم بهدف التوصل لنمط حياة صحي. ويتكون المشروع من 8 لقاءات مع الطلاب, مدة كل لقاء ساعة ونصف واللقاء الأخير يكون باشتراك الأهالي.

يشار الى ان مشروع “الاطباء الصغار” يمرر للطلاب بطريقة ممتعة مثل خوض التجارب, العاب الأدوار, فعاليات ومشاهدات توضيحية بحيث ياتي المرشدون للمدرسة مزودون بجميع التجهيزات الطبية مثل ملابس الأطباء, مقاييس ضغط الدم, سماعات القلب, نماذج الأعضاء وغيرها.

‫12 تعليقات

  1. فكره جميله لكنها وعلئ ما اعتقد ان لجيل مثل الجيل الطلاب اليس بمبكر يا حبذا وان كانت لاجيال اكبر من هؤلاء البراعم لديكم الطلاب الاعداديه او الثانويه ليكن لديهم معلومات وليكن لديهم الخيارات للمستقبل .
    الله يوفقكم

  2. شو يعني العنوان : ” انكسر قلبي ”
    شو الفعالية الي عملوها لهيك اسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة