اعتقال معلم فحماوي من سكان كفرقرع بشبهة تأييد داعش

تاريخ النشر: 29/09/14 | 12:02

إعتقلت الشرطة فجر اليوم الاثنين شابا من كفرقرع في العشرينات من عمره يعمل معلما في احدى المدارس في القرية بشبهة دعم وتأييد تنظيم داعش.
وذكرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: ” نهار اليوم الاثنين قامت قوات من شرطة الساحل بمداهمة وتفتيش منزل مشتبهة (24 عاما) من كفر قرع والذي يعمل كمدرس في احد مدارس البلدة هناك بشبهة تأييده ودعمه لتنظيم ً داعش ً المسمى ايضا ً الخلافة الاسلامية ً المحظور قانونيا مع ضبط حواسيب واغراض اخرى ذات العلاقة اضافة الى علم ًداعشً اوراق وكتب ادب مختلفة بموضوع الجهاد وما شابه.

هذا وتمت احالة المشتبه الذي تم توقيفه للتحقيق في مركز شرطة ً عيرون – وادي عارة ً حيث اعترف مبدئيا حول جلبه للاغراض التي تم ضبطها حين كان يدرس في الاردن وبحيث تم لاحقا تمديد اعتقاله في محكمة الصلح بالخضيرة حتى يوم الاربعاء المقبل على ذمة التحقيقات جارية.
وافاد مراسلنا من مصادر الشرطة ان المعلم من ام الفحم ويسكن في قرية كقرقرع ويدرس في احدى مدارس قرية جسر الزرقاء “الاسم محفوظ في قسم التحرير”.

unnamed

‫10 تعليقات

  1. كل انسان جاهل اهبل الرجاء ما يتحفنا بمجاري الكلام يا امة ضحكت من جهلها الامم صار شعار التوحيد داعش …، طيب مبكرا بطلوا صلوا وعبدوا بوذا

  2. بايش فضحك يا ست بتعرفيش تحكي وتعلقي كومنت متل الخلق يا بتعلقيش اما عالم قرف حدا بعرفش الموضوع وبعرفش الشب فش داعي تعلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة