فوز ثاني على التوالي لأشبال أ أبناء كفرقرع

تاريخ النشر: 28/09/14 | 9:00

من ظن ان القطار القرعاوي يريد الوقوف، فانه حقاً قد أخطأ. بعد الفوز الكبير الذي أنجزه تلامذة المدرب عسلي في المباراة الاولى أمام نتانيا، واصل فريق أشبال كفرقرع اداءه العالي بتحقيقه فوز كبير اخر على أشبال شباب الطيبة.
واجه فريق أشبال كفرقرع أول أمس الجمعة فريق أشبال الطيبة في مباراة بيتية على أرض ملعب كفرقرع، وبعد اداء كروي رفيع استطاع الفريق القرعاوي بالفوز بنتيجة 0-6، وكانت تلك المرة الثانية على التوالي التي يحقق بها فريق الاشبال القرعاوي نتيجة عالية بعد الفوز السابق 1-9 في الاسبوع الماضي على النادي الرياضي نتانيا.

محمد عسلي، مدرب أشبال أ أبناء كفرقرع:
“بعد بداية ناجحة كهذه أعتقد أننا في المسار الصحيح، اليوم أثبتنا للجميع ان الفوز في المباراة السابقة أمام نتانيا لم يكن عن طريق الصدفة، اليوم فزنا على فريق جاء بعد فوز 0-8 في الاسبوع الماضي، وبهذا فاننا اليوم ننقل رسالة لجميع فرق الدوري أن أشبال كفرقرع هو فقط فريق قمة، وعلى كل فريق مراجعة حساباته قبل مواجهتنا”.

لاعبا الفريق، عمرو مرعي وحسني أبو ريمة قالا بعد اجراء مقابلة معهما في نهاية المباراة: اليوم نحن نخرج من المباراة بشعور رائع جدا، لا يوجد طعم أفضل من طعم الفوز يجعلنا سعداء، ولا ننسى أن نشكر الجمهور القرعاوي الكبير الذي حضر اليوم بالمئات لمتابعتنا، كما ونرجو من جميع الجماهير ان تستمر في دعمها لنا.

أحد المتميزين في هذا اللقاء كان حارس مرمى الفريق القرعاوي، حذيفة حمداني الذي عقب قائلاً بعد المباراة: “قمنا بعمل رائع ومجهود كبير، نأمل أن نستمر هكذا وأنا سعيد جداً بعد تصدي 3 كرات محققة والحفاظ على شباك فريقي نظيفة”.
وأكمل حمداني: “أعتقد أن للمدرب عسلي كان الدور الاكبر في نجاح الفريق حتى الان، وأنا بشكل شخصي حظيت على ثقة كبيرة منه، نحن نعطي كل طاقاتنا في كل مباراة من أجل المدرب، وعندما ترى لاعبون يلعبون من أجل مدربهم بهذا الشكل فهذا هو التفسير الحقيقي لنجاحنا”.

بشير يحيى

000

00

0

0000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة