طالبات القاسمي يُبدعن بعرض مراكز تعلّم بالحكيم كفر قرع

تاريخ النشر: 28/05/12 | 0:22

في أجواء تعليميّة مُثيرة ومميّزة بالفعاليات المُمتعة ودمج الإنترحوْسبة، نظّمت طالبات أكاديميّة القاسمي سنة ثانية تخصّص علوم بإرشاد د. عبير عابد مركز تعلّم في مدرسة الحكيم الإبتدائية. حمل المركز عنوان “فرشاتي سرّ ابتسامتي”، وقد قامت بإعداده الطالبات سخاء قعدان، دعاء عسلي وشيماء اغباريّة. هدف مركز التعلُّم إلى توعيّة الطلاب لضرورة وأهميّة المحافظة على الأسنان تماشيا مع الموضوع السنوي لوزارة المعارف “نمط حياة صحّي”. وقد خُصّص لتلاميذ الصّفوف الثانية، وشمل ستّة محطّات وهي:

” أجمل ابتسامة” ،”حان وقت القصة مع الحكواتي”، “زيارة لطبيب الأسنان” محطة الألعاب التعليميّة “هيا بنا نصنّف الأكل الصحي” ، محطة الإنترحوسبة “نُفكّر، نُشارك، نَبتسم ونلتقط الصور” والمحطة الأخيرة- محطة التقييم.

اختُتم مركز التعلّم بفعالية تقييم أعربت في أعقابها المربيّة مُهدية زحالقة مديرة مدرسة الحكيم والمعلمة المُدرِّبة رشا أبو عقل عن مدى إعجابهما بأداء الطالبات ومجهودهنّ الواضح وأثنتا على التوجيه المهني المُتميِّز للمرشدة التربوية.

من الجدير بالذكر أنه بالأُسبوع القادم سيتم تنفيذ مركزيْ تعلُّم إضافيين بموضوع “الإتصال بين الكائنات الحيّة” و”التغذية السليمة”.

bukja-208

bukja-267

bukja-339

bukja-345

bukja-356

bukja-384

bukja-438

bukja-635

bukja-725

bukja-823

bukja-922

bukja-1104

bukja-1124

bukja-1219

bukja-1316

bukja-1614

bukja-1811

bukja-1910

bukja-2116

bukja-2310

bukja-3211

bukja-4112

bukja-4211

‫23 تعليقات

  1. العلوم موضوع جدي في مدرسة الحكيم, انا راضية لاني بشوف ابني شو بتعلم كل هذا بفضل معلمات العلوم (خاصة المعلمة رشا) يعطيها العافية

  2. مرحبا انا من مدرسة المستقبل من الخامس ج انا بحب معلمه ميس كثير كثير لانها كانت منيحه معنا وكل الخامس ج بحبك يا معلمه ميس.

  3. انا بحي معلمي دولت الي علمتنا عن جهاز النقل وتعبت كثير مشان تفهمنا الموضوع
    وعنجد شكرا وانشاء الله تنجحي انتي وكل بنات دار المعلمين احسنت

  4. غيرة بعض النساء واضحة في هذه التعليقات من المعلمة رشا
    خاصة hhh
    ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. لا شك ان مدرسة الحكيم منصة للابداع. كل الاحترام للطاقم ولمعلمة العلوم

  6. مع الاسف ابني بيكره موضوع الطبيعة بسبب المعلمة …… حبذا لو تغير اسلوبها في التعليم والامتحانات, وتتعامل بلطف مع الطلاب. ارجو منكم النشر

  7. انا ام لطالبين بالحكيم واحد عند رشا والثاني عند سوزان التوافق والاتفاق بين المعلمتين سبب نجاح الموضوع
    ..

  8. انا ام لطلاب تخرجوا تحت يد المعلمة رشا, كل الاحترام لها لانها موضوعية امتحانتها ليس لصفوفها فقط وانما لكل الطلاب, بدل ما تركزي على المعلمة ركزي على ابنك وحببيه في الموضوع وفي المعلمة. بعدين من تجربة طالب مستصعب في العلوم مستصعب في مواضيع اخرى.( فما وضع ابنك؟؟؟؟)

  9. ما احلاك يا اية بالصورة بتجنن الله يحماك ويخليك ويخلي معلمتك راوية

  10. انا ابني في الصف الثاني عند معلمة راوية ابني كثير استمتع بالفعاليات ولما عاد من المدرسة حكالي انه مبسوط كثير شكرا للمعلمات على جهودهن وبشكر الطالبات كثير وايضا لمعلمة رشا مع اني ما بعرفها ولكن الشكر لجميع من قام وساعد على اسعاد وتثقيف ابناؤنا وشكر خاص للمعلمة راوية وابني كثير بحبها

  11. كل الاحترام معلمة رشا انت معلمة قديرة ومحبوبة والله يخليك يا رب انا ابني بتعلم عند معلمة رشا والله انه مبسوط كثير وما في حكي غير الي ابنه مش شاطر

  12. يا ايها المعلقين لكل واحد بنا نظرة خاصة به الى طريقة تعليم المعلم فمن حق الجميع قول راية ولا يحق لاحد الاعتراض عليه!!!
    ارجو النشر

  13. الى جميع المعلقين الرسول ما كان يحب التجريح مهما كان صحيح فلذلك الواحد يا بعلق اشي يرفع من معنويات الطالبات المتدربات يا بلاش يحكي ويجرح بالاخرين لانه موضوع النشر بخص الطالبات اكثر من المعلمة رشا مع انها ساعدتنا وارشدتنا وكمان معلمات الشوامل والثواني المعلمة راوية ومعلمة اندلس مشكورات لمساعدتهن وتنظيمهن للطلاب من اجلنا ونجاحنا واستمتاع طلابهن

  14. يا ايتها الاخت يحق لكل واحد التعليق كما يريد حتى ولو كان تعليقه سلبياً….هذه سياسة التعليقات اي لا يحق لك او لاي واحد منع شخص من ذكر رايه او كتابة تعليقة فربما هذه الانتقادات يمكن ان تفيد المعلم في طريقة تعليمه او اي شيء حيث انه لا يوجد اشخاص كانت دربهم مليئة بالورود فاللذي لم يُنتقد في حياته لن يغير نفسة او يصعد الى اعلى الدرجات….!!!!!!!

  15. الى الاخت واحده
    شكلك صغيرة وفي بداية مشوارك يعطيكن العافية على العمل, ما حدا نسيكن ولكن يا اختي
    “هذه ما هي رمانة هذه قلوب ملياني”
    والشاطر يفهم؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة