قرعاوي يعشق البحر..

تاريخ النشر: 28/12/10 | 1:31

كثير منا له هوايات متعددة , يمارس بعضها او لا يمارس واحدة منها، والاسباب عديدة .البعض يقول ان ضيق الوقت هو السبب والاخر يقول التكلفة الباهظة تمنعه، وغير ذلك من الاسباب . لكن هنا وهناك نرى البعض يمارس هوايته رغم كل الظروف …فالشاب محمد سليمان يحيى” ابو شلومو” من كفرقرع، صاحب هواية مميزة وتكاليفها باهظة الا انه يحرص على المواظبة عليها وهي ركوب الدراجة المائية في مياه البحر  .

وفي حديث لمراسلنا مع ابو شلومو حول هذه الهواية الغريبة والمميزة قال :” انا اعشق البحر وهواياتي كثيرة في احضانه، منها ركوب الدراجة المائية مع ان تكاليفها باهظة. فممارسة هذه الهواية التي اعشقها تكلف حوالي 1000 شيكل شهري، منها تأمين، ترخيص، بنزين، خدمة للدراجة، ملابس خاصة لايام البرد، لكني سعيد جدا لممارستها ومستعد لتخطي جميع العقبات من اجل عدم الامتناع عنها، والتكاليف الباهظة لها هي ثمن محبتي لممارسة هذه الهواية الممتعة  “.

‫14 تعليقات

  1. يا ريت كل واحد عنده هواية يستغلها بوقت الفراغ بيكون وضع مجتمعنا بخير مش صح يا ابن بلدنا..هوايتك مميزة وحلوة !!

  2. كل الاحترام لابو شلومو الذي يتحدى كل الظروف الصعبة التي نعيشها ليجد الوقت ويمارس هوايتها . اما نحن فما زلنا نعيش في ظل الضغوطات – العائلية والاجتماعية والاقطصادية وضغوط العمل وما شابه وننسى ان لانفسنا علينا حق – صدقوني هاي الاشياء هي الي بطول العمر وتغذي الروح – كل الاحترام.

  3. من الصور حبيب عمري منور يا اغلى الناس اخي رياض …وبالتوفيق يا قرعاوي ابو شلومو

  4. بالتوفيق لمحمد هو ابن صفي بس هيك حب استطلاع هل تزوجت نيالك اذا مجوز وعندك وقت للهواية

  5. ممتاز جداً يا ابو شلومو ان شاء الله يخليك بصحة وعافية طول العمر والي مش معجبو يفقع “صحتين “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة