إعدادية ابن سينا تكرم المعلمة أحلام مصالحة بكفرقرع

تاريخ النشر: 27/05/12 | 9:19

كرمت اعدادية ابن سينا بكفر قرع مؤخرا،المعلمة احلام مصالحة وذلك بحضور مديرة المدرسة والطاقم التدريسي. ويأتي هذا التكريم كلفتة طيبة تقديرا للجهود، التي بذلتها المعلمة احلام مصالحة في اطار عملها في المدرسة، وتقديرا لعطائها وانتمائها وتميزها خلال فترة عملها بالمدرسة، تاركة بصمة مميزة في نفوس طلابها والطاقم التدريسي، حيث قدمت مديرة المدرسة باسم ادارة المدرسة واسرة اعدادية ابن سينا درعا تكريميا، بالاضافة الى باقة من الزهور متمنية لها استمرار عطائها وشاكرة اياها على جهودها التي قدمتها خلال فترة عملها ومتمنية لها النجاح والتوفيق في حياتها العائلية والمهنية.

ومن جهتها شكرت المعلمة أحلام مصالحة مديرة المدرسة والطاقم التدريسي على هذه اللفتة الطيبة، مشيدة بدور المدرسة واسرتها بتقديم الافضل والمميز، مؤكدة على ارتقاء المدرسة في العديد من المجالات وتميزها، وذلك بفضل عملها كعائلة واحدة، متمنية التوفيق والنجاح لجميع العاملين فيها، معبرة عن تأثرها بالاحتفال الذي اقيم لتكريمها وشاكرة الجميع على هذه المبادرة المميزة.

والجدير ذكره ان المعلمة أحلام مصالحة عملت في المدرسة الإعدادية ابن سينا بكفر قرع كمعلمة بديلة اثناء إجازة ولادة لمعلمة اخرى في المدرسة.

IMG_1737

IMG_1741

IMG_1742

IMG_1745

IMG_1746

‫18 تعليقات

  1. جزيل الشكرا لك يا معلمة أحلام على جهودك الكبيرة معنا. كنت معلمة رائعة ومميزة. احببناك جدا بقلبك الكبير. أتمنى لك كل الخير.

  2. احسسن معللمةة بالدنييااااااااااااااااااا
    بدنا اياكي دايما معنا و مش رح ننساكي ,,

  3. كنتي و رايحا اتظلي احلا و احسنهم واحنهم ……..!
    عنجد رايحا اشتكلك كثير….

    سابع “ج”….

  4. انت احسن واروع معلمه عنجد احنا حبناك كثير!!!!!
    رايحين نشتقلك كثير

  5. والله احسن معلمة لو اتضلي احسن والله رح نشتقلك كتير 😉
    ألى الامام
    سابع “ه”… 🙂

  6. لقد كانت معلمه بديله وابني بداء يتقدم ويحب موضوع العبري معها والآن عاد الى كرهه الى الموضوع مع رجوع المعلمه
    ….

  7. عنجد معلمتي احلام كنتي لنا مبثابة أم و معلمة قديرة اشكرك جدا! وسوف اشتاق لك كثيرا ! كثيرا كثيرا ! وكم يسرني لو بقيت ! 🙂 بحبك

  8. معلمون مخلصون ومحبوبون اصبح معدن مفقوده في هذه الايام وتوظيف معلم او معلمه معطاء يحتاج الى واسطه مضاعفه
    حبذا لو تم تعينه كمعلمه ثابته لإمكانياتها العاليه
    وللمعلمه مني الأماني بالتوفيق

  9. خسارة انه معلمة احلام تركت. بفضلها تحسن اداء ابنتي جدا في اللغة العبرية بالمقارنة مع ما سبقها. كانت تقول لي بانها اروع معلمة في المدرسة وليتها تبقى. حبذا لو تقرأ المديرة التعليقات أعلاه لتفهم مدى الخسارة وتحاول ابقاء هذه المعلمة في الهيئة التدريسية, فهي حقا أكفأ من كثيرين في هذه المدرسة.

  10. **** انت احسن واحلى معلمه .احلام بالتوفيق الدائم انت معلمه حبوبه****

  11. هاي اكبر خسارة النا : وانتِ بكيتِ اروع معلمة بالمدرسة والكل بشهد بنتمنى انوا متنسيناش زي ما احنا متأكدين اينو مش رح ننساكي : 🙁

  12. احترامي لك وتقديري تستاهلي كل خير الى الامام ان شاء الله
    من ابنة الاخت بشرى مسعود

  13. اجلى يوم كان بحياتي المعلمة هاي اكثير مليحى اروع معلمه انت مثل العسل كنت يوميتها احنا راح نفتقدق اكثير يا معلمتي الحنونه انت يامعلمتي احسن وحده ابقي بالمدرسة معلمتي راح نشتقلك اكثير معلمتي تنسيش راح بتبقي في قلوبنا الى الوداع يامعلمتي

  14. والله احسن معلمة…بس لو ظليتي بالمدرسة :/ بس بتظلي احسن معلمة بالمدرسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة