فوز فريق أولاد "أ" كفرقرع امام فريق كفار يونا

تاريخ النشر: 27/05/12 | 0:53

فاز فريق اولاد “أ” كفرقرع على فريق اولاد كفار يونا بالنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر أمس السبت على ارض الملعب البلدي في كفرقرع حيث لعب الفريق القرعاوي الواعد بحماسية وروح رياضية امتعت الحضور. وقد أحرز أهداف النجاح كل من  حميد نظير زحالقة هدفين  وعبود محاميد هدف , علماً ان هدف الفوز حصل بالوقت الإضافي.

وفي حديث لمراسلنا مع مدرب الفريق محمد عسلي شكر اللاعبين على حسن أدائهم والاهالي على تشجيعهم للفريق متمنياً استمرار النجاح للفريق.

‫8 تعليقات

  1. كانت مباراه بمستوى عال وممتع ومثير حيث استطاع الفريق قلب النتيجه والفوز بكل جداره رائع رائع.اين المجلس المحلي واين دعمهم المادي والمعنوي فلم ارى ولو ممثل او اي حضور للمجلس المحلي اين انتم لتشاهدو وتدعمو ابطال وجيل المستقبل.هذا ما نحتاجه بالقريه وليس امور اخرى لا تعود بالنفع علينا وعلى اولادنا نحن لا نريد سياسه بكره القدم والرياضه نحن نطالب دعم الهبوعيل ايضاً.يا عيب عليكم

  2. الف تحية لام بشار والعائلة واهم اشي عمي توفيق الله يسعدك ومحمد عسلي المدرب الرائع المتميز

  3. بمناسبه اختتام الموسم الكروي الناجح لابنائنا اتقدم بجزيل الشكر للجميع على الجهد الذي بذلوه معنا في الاداره ولا انسى ان هذا الانجاز قد ابتدأ بفكره انشاء مدرسه كره قدم والتي اتت بثمارها ونفعها على البلد ولهذا تم تكريم من اسس هذه المدرسه الاستاذ سامي ابو فنه وله منا كل التقدير.
    على الصعيد المهني لقد حضر المباريات الاخيره جمهور غفير من الاهالي واهل البلد والذين شجعوا ابنائنا مشكورين وهذه الاجواء لم نعهدها منذ فتره طويله حيث رفرفت اعلام كفر قرع عاليه مما دفع ابنائنا للعب بدون توقف.
    ان ما انجزه ابنائنا على الصعيد الرياضي يتقزم امام ما يلاحظ على الصعيد الاخلاقي والترابط الاجتماعي بين الاهالي واعضاء الفريق فما تم انجازه لا يقيم, وما عملنا الا من اجل ان نرى يوما تكون في كفر قرع فرق لجميع الاجيال .
    وبهذه المناسبه ادعو كل من يريد الانتساب لفريق هبوعيل كفر قرع بنيه العمل ان يشاركنا وان يكون عضوا فعالا في هذا العمل عسى ان نرقى يوما بابنائنا لاعلى المراكز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة