القاسمي تشارك بحفل توزيع جائزة التميّز

تاريخ النشر: 25/09/14 | 6:53

شارك نائب مدير عام أكاديميّة القاسمي السيّد محمّد كتّاني مساء يوم الاثنين الفائت  في حفل توزيع جوائز الجودة والتميّز الموزّعة من قبل مفوضيّة خدمات الدولة – مكتب رئيس الحكومة، بصفته فاحصاً مقيّماً في لجنة التحكيم لهذه الجائزة. حيث قام بفحص وتقييم خمسة مؤسسات حكومية تنافست على هذه الجائزة بناء على المعايير الأوروبية لإدارة الجودة والتميز EFQM.
وبهذه المناسبة تتقدم أكاديمية القاسمي بالتهاني الحارة لكلية سخنين على حصولها على المرتبة الفضيّة بـ 5 نجوم في هذه الجائزة، وإن كلية القاسمي لتفتخر وتعتزّ بحذو المؤسّسات العربية في هذه البلاد معايير الجودة العالمية والتي تضع الطالب (أو المواطن أو الزبون) في المركز، وتُحسّن باستمرار من مستوى خدماتها. كما أنها تدعو جميع المؤسسات العربية في البلاد الى الإدارة السليمة التي تضمن الجودة والاتقان وخدمة مصالح المجتمع العربي في البلاد، كما تدعوها لخوض هذه التجربة (التقدّم للجائزة) والتي تمنح المؤسسة نظرة شاملة في المرآة وتشكّل لدى المؤسسة تقييماً ذاتيّاً في مجال الجودة والتميّز.
يذكر أن أكاديمية القاسمي كانت قد حصلت على هذه الجائزة بالمرتبة الأولى على مستوى الدولة في مجال التربية والتعليم في عام 2009، كما أنها تقدّمت هذه السنة الى مؤسسة EFQM في بلجيكا لنيل الشهادة الأوروبية: C2E شهادة مؤسسة ملتزمة التميَز (Commitment to Excellence).

01

02

03

04

05

06

07

08

09

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة