فوز فريق هبوعيل كفرقرع على ابناء شبلي بالنتيجة 2-0

تاريخ النشر: 25/12/10 | 10:58

فاز فريق هبوعيل كفرقرع لكرة القدم بالمباراة التي جرت عصر اليوم السبت في الملعب البلدي على فريق هبوعيل ابناء شبلي بالنتيجة 2-0 ليكون هذا هو الفوز السادس للفريق هذا الموسم. فقد أحرز اللاعب احمد محمد زحالقة الهدف الأول للفريق القرعاوي في الدقيقة 35 من الشوط الأول, وفي بداية الشوط الثاني لعب الفريق الضيف هبوعيل ابناء شبلي بشكل ممتاز وسيطروا على مجريات المباراة لكن لم يحرزوا هدف التعادل, حيث استطاع الفريق القرعاوي في الدقيقة 85 من المباراة من اقتناص هدف جميل سدده اللاعب المتألق محمد سيف مصري, لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الفريق القرعاوي.

وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع مدير الفريق جميل مصاروة قال:”الحمد لله وبفضل الله ومن ثم بفضل اللاعبين واعضاء الإدارة والمدرب القدير عبدالكريم مصري حقق الفريق اليوم فوزا ثمينا حيث ان هذا الفوز السادس على التوالي وليبقى القطار القرعاوي الرياضي مستمر في الانتصارات. باسمي وباسم أعضاء الإدارة سامي ابوفنه، مؤيد مصاروه، المحامي ثروت مدلج وعبد اللطيف مصري نتوجه لمحبي الفريق ومشجعي الرياضة ان يساندوا ويدعموا الفريق بحضورهم لمشاهدة المباريات وتبرعهم المادي للفريق”.

‫19 تعليقات

  1. الف الف الف مبروك لاحلى قرعاااااا اعطيها شباب كل الاحترام واحلى لعيب عسيس يا كبير وومجييييي ايمن ابوا الجار مراد ونشالة للامام يا رب

  2. الله يعطيكم العافيه يا احلى فريق ويا احلى مدير الفريق جميل مصاروة الف الف مبروك

  3. الف الف الف مبرووووووووووك والى الامام دائما ايها الابطال ، نبارك للمدرب أ. الشيخ عبد الكريم مصري وعلى راسهم اللاعبين المتألقين محمد سيف مصري ، واحمد محمد زحالقة على هذا الفوز . نسأل الله العلي القدير أن يرفع من قدركم في الدنيا والآخرة . رعاكم الله اواكم الله وسدد خطاكم لما يحبه ويرضاه بأذن الله .

  4. الف الف الف مبروك واجمل التحيات لابو احمد “عبد الكريم مصري” واحمد زحالقه ومحمد السيف على الاهداف…الله محي كفرقرع باهلها وفرقها الرياضيه والى الامام…..

  5. الف مبرووووك للهبوعيل القرعاوي
    بعد فوز المكابي اصبح يوم قرعاوي خالص مميز
    ومبروووك عسيس الجول صاير هداف البلد
    بالتوفيق في المباراة القادمة

  6. والله انت كبير ورائع عسيس احلى لاعب بالنجاح حبوب يا احلى لعيبة بالنجاج;) 😉

  7. الف شكر للاخوة في كفر قرع على الاستقبال الرائع لنا . وراح نستقبلكم بلمثل واكثر شوي

  8. الف مبروك لكفر قرع على فوز البوعيل وعلى فوز المكابي ونشكر القائمين على رعايه الفرق الرياضيه كما ونشكر مدربي الفريقين الشيخ ابو احمد والمربي حسن مصالحه والله الموفق للجميع وتحيه خاصه للابن محمد سيف الله يرعاك ويحماك

  9. الف الف مبروك الفوز لهبوعيل كفرقرع ولمحمد سيف مصري وبتمنى على طول يستمر هاد النجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة