كفرقرع توجه تحيتها لفرسان مكابي على الفوز على فريق رموت منشة

تاريخ النشر: 25/12/10 | 8:50

رغم كل الصعوبات والخسارات السابقة لفريق مكابي كفر قرع لكرة القدم الا ان الاَمال في قلوب الكثيرين من ابناء هذا البلد بقيت تنتظر الفوز المنشود. لم تياس ولم تقطع الامل بل على العكس, فمواهب الفرسان ابطال المكابي والتي اوصلتهم سابقاً للدرجة الاولى ما زالت في الذهون والذكريات.

واليوم, في مباراة خارجية لفريق مكابي وباداء جدير بالفخر استطاع الفريق تحقيق الفوز الاول وليس الاخير, له هذا الموسم في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت مع فريق رموت منشة بالنتيجة 5-2 لصالح الفريق القرعاوي ليجدد الامال بالبقاء ان شاء الله بالدرجة الاولى وليعتلي لاحقا وباذن الله المراتب الاولى بها .

هذا وقد جرت المباراة اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر لدوري الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية حيث لعب فرسان مكابي حقاً بجدارة في مباراة مثيرة وشيقة .

فمع ان الشوط الاول كان فاترا من حيث الاحداث وانتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف حيث اعتمد كل فريق على لعب تكتيكي دفاعي والحفاظ على شباك نظيفة, الا ان الشوط الثاني افتتح بضغط كبير من قبل تلامذة المدرب القرعاوي حسن مصالحة عندما احرز بعد دقيقتين فقط من انطلاقة الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47 اللاعب احمد غليون الهدف الاول لصالح القرعاويين ليعلن تفوق مكابي كفرقرع بالنتيجة 1-0. وبعد ثلاثة دقائق, اي في الدقيقة الـ50 من المباراة عاد احمد غليون ليسجل الهدف الثاني للفريق وليعلن الحكم النتيجة 2-0 لصالح مكابي كفرقرع.هذا الهدف عزز من ثقة لاعبي كفرقرع الذين استمروا بالضغط واللعب بحزم, لينجح في الدقيقة الـ56 اللاعب احمد جبارين من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق مكابي كفرقرع.

بعد الهدف الثالث رجع لاعبي مكابي كفرقرع الى الوراء بشكل غير مفهوم بغية الحفاظ على نتيجة المباراة مما اتاح عودة الفريق المحلي الذي استطاع ان يسجل هدفين سريعا وقرص النتيجة 3-2 عن اللاعب نمرود برنير في الدقيقة الـ75 من المباراة, واللاعب العاد بن تسور في الدقيقة الـ83 من اللقاء.

مكابي كفرقرع عاد الى نفسه وسجل هدفين اخرين عن طريق اللاعب مؤيد لوابنة في الدقيقة الـ86 من المباراة من ضربة جزاء 11 متر بعد عرقلة المهاجم احمد غليون, اللاعب احمد جبارين عاد وسجل هدفه الثاني في المباراة وهدف مكابي كفرقرع الخامس في الدقيقة الـ90 لينتهي اللقاء بفوز كبير وجدير بالفخر بالنتيجة 5-2 لفريق مكابي كفرقرع ليحقق الفريق القرعاوي اول فوز له هذا الموسم وليكون فاتحة نجاحات مستقبلية .

وفي حديث لمراسلنا, حيا حسن مصالحة مدرب فريق مكابي كفرقرع لاعبيه مؤكدا ان عطاء وتضحية اللاعبين على ارضية الملعب هي التي جلبت هذا النصر الكبير للفريق, وقال “قدمنا اداء كبير واستحقينا هذا الفوز الكبير الذي سيقودنا الى فوز آخر ان شاء الله, مباراة اليوم كانت على تسعة نقاط كوننا لعبنا امام فريق يصارع معنا في القاع وبالنسبة لنا كل مباراة هي مصيرية وعلينا ان نفوز بها في سبيل ان نحسن من موقعنا في قاع اللائحة, اذا لم نكمل فوز اليوم بفوز اخر الاسبوع القادم لم نفعل شيء ولا وزن لهذا الفوز , من هنا مباراتنا الاسبوع القادم امام كفركنا هي ايضا عن تسعة نقاط وعلينا ان نفوز بها ولا خيار امامنا الا الفوز فيها “.

‫19 تعليقات

  1. الففففف مبروووووك للمكابي
    على هذا الفوز الرائع والباهر
    3 نقاط مهمة والمباراة القادمة امام كفركنا
    الفوز بها يعني الخروج من القاع
    كلنا مع كفرقرع
    والتحسن واضح منذ مجيء الاستاذ حسن

  2. الف الف مبروك وان شاء الله فاتحة خير… وبالارادة لا شيء مستحيل…وثقة القراعنة بكم كبيرة وقلوبنا معكم… ونأمل ان لا تخيبوا الآمال ..غير الفوز دائما لا ولن نرضى وانتم نعم الشباب يا اهل بلدي الطيب.

  3. ….واخيرا كان الفوز ونأمل ان يستمر في المباريات القادمة…وتحياتي للجميع

  4. مبروك لكفرقرع بعوده الكرامه الكرويه الى مستواها العالي . مبروك لشبابنا الرائع بهذا الفريق المتجدد . فلا يخفى على احد بان عوده المدرب القرعاوي استاذ حسن مصالحه للفريق بدأنا نلاحظ ارتقاء مستوى اللعب ومستوى الفريق . فروح الاستماته على ارض الملعب عادت كما تعودنا عليها ايام العز والعزه بسنه الارتقاء للدرجه الاولى والتي كانت ايضا بلمسات نفس المدرب المقاتل مصالحه .
    فالى الامام والى فوز وراء فوز باذن الله فالدوري ما زال طويلا جدا . كما واحيي جميع الابطال على ارض الملعب . ولا انسى الداعم وراء الخطوط السيد عبد الجبار عزب . فبارك الله بكم وثبت خطاكم . ويا ما احلى النصر بعون الله

  5. واخيرا يا بلدي رفعتوا راسنا انتو دايما رافعين الراس بس هسا محدا كدنا هذه الفرحه مستنينها من زمان الف مبروك

  6. الف مبروك . وانشاء الله بتكون بدايه سلسله انتصارات متتاليه . فهيك كادر مع مدرب كحسن مصالحه لا يليق بهم قاع اللائحه

  7. الرياضة ثقافة مهمة في حياة الشعوب.التي تريد الحياة.

    الفوز جزء من اللعبة..واحيانا تحبط النفوس مع الخسارة.

    الف مبروك للجميع.

  8. هل اقول مبروك على الفوز او على ال 15 لاعب جديد غريبون انضمو للفريق؟
    على كل الف مبروك وان شاء الله الى الأمام

  9. يعني ممكن ان نقول مكابي كفرقرع بالاسم ولكن اين ابناء البلد ؟ ومن سيدفع المستحقات الماليه

  10. الف مبروك الانتصار وعوده الفريق لنفسه بعد سلسله المشاكل السابقه ………….
    والى المعلق رقم 14 وامثاله الكثر مع الاسف اقول :- حتى كلمه مبروك بتستكثروها على انفسكم ؟؟ نعم قول مبروك على الفوز . لماذ تنظر لنصف الكاس الفارغ ؟؟؟؟؟
    ثم يا اخي ماذا قدمت واين كنت عندما افتتحنا الموسم بدون لاعبي تعزيز (ما اسمهمش غرب اه) ؟ ماذا علقت عندما خسرنا 10 صفر ؟؟؟ يا كفرقرع بالعبري مكابي بلدي كفرقرع بالدرجه الاولى وليس بالدرجه الثالثه فلا يمكن ان يستمر الفريق بدون لاعبي تعزيز . فانصحك بان تربي بابنك روح العطاء وترسله ليتدرب وان تشجع فرق الشبيبه وان تدعمها ولو 10% كل شهر من فاتوره هاتفك . فبعد سنوات قليله سيكون لاعبين بمستوى الدرجه الاولى اكثر من ابناء البلد وهذا اكيد شيء مبارك

  11. ل 14 و 15 شو هالحكي الفاضي هذا ؟؟ اضيف لمعلوماتكم بان فريق كره القدم مكون من 12 لاعب . وفريق مكابي كفرقرع يستطيع ان يجمع حوالي 2000 مشجع على مدرجات الملعب . و اكثر من 6000-10000 مشجع يفرح لسماع اخبار جيده عن الفريق وهناك نساء ورجال كبار بالسن يشعرون بالانتماء لكفرقرع ويشجعون الفريق من بعيد . فمثلا امي عمرها بالستينات تتابع اخبار الفريق . اتعتقد بان يهمها كم لاعب تعزيز ومين يلعب بالفريق ؟؟؟؟ اسمعوا مني غيروا نظرتكم للحياه . حالولوا ولو ليوم واحد ان تحبوا اكثر ان تنظروا فقط للجانب الايجابي ان تفرحوا ان تستمتعوا حالوا الا تبحثوا عن مصدر النكد .

  12. للأخ رقم 16- اخي العزيز احترم رأيك لكن من قال انني استكثر كلمة”مبروك”
    ان ما يثيرني في كل قضية هذا الفريق هو ابعاد ابناء بلدي عن اللعب والمشاركه بالمباريات على حساب لاعبين لا نعرف من اين
    فكم كان سيسر قلبي لو ان ابناء بلدي هم من قادوا هذا النصر!!
    واسمح لي بالتعليق على جملتك : ” فبعد سنوات قليله سيكون لاعبين بمستوى الدرجه الاولى اكثر من ابناء البلد ” كيف سيكون هنالك لاعبين بمستوى الدرجه الأولى ان لم نعطهم الفرصه في المشاركة والإرتقاء الى هذا المستوى ؟؟
    ومرة اخرى مبارك الفوز 🙂

  13. يا رقم 14 لو في لاعبين من كفر قرع وبدهوم ييجو بيجو بس بدي اقول شغلي فش لاعبين عنا بكفر قرع عشان نرفع راسك ونشرفك لازم نجيب لعيبي مش لانهم ممش من كفر قرع بس عشان يرفعوا روسنا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة