إجتماع تحضيري لطاقم لجنة التحكيم بمسابقة الابداع بكفرقرع

تاريخ النشر: 25/05/12 | 7:22

إجتمع صباح يوم أمس الأربعاء في قاعة المجلس المحلي في كفرقرع طاقم التحكيم في مسابقة الإبداع 2012 والتي يشرف عليها مستشار رئيس المجلس حسام مصري بالتعاون مع قسم المعارف وذلك من أجل التحضير واتخاذ القرارات لمسابقة الإبداع القرعاوية والتي من المتوقع ان تنطلق نهاية الأسبوع القادم في المركز الثقافي الحوارنة حيث سيعرض الطلاب الموهوبون إبداعاتهم ومواهبهم في الأدب والموسيقى والرياضة ولإختيار الفائزين منهم.

وقد حضر الإجتماع كل من حسام مصري, فوزية عزب, ياسمين طيارة, جمال ابو فنه, هشام مصالحة, كرام ابو لفح, سهيلة زحالقة, خالد عرباسي وتقي يعقوب.

‫11 تعليقات

  1. فعالية ثقافية مباركة..تحية شكر وعرفان للحضور الكريم..

    في السنة الماضية كانت الفعالية رائعة ومتميزة..وتركت في

    نفسي انطباعات ايجابية….

    الى الاخ الفاضل خالد عرباسي…الف مبروك صدور كتابك الاصيل..

  2. ابداع !!!!!!!!!!!
    اتركوا الشباب تبدع . فالفارق العمري والفكري لا يتناسب بين مواهب اليوم واللجنه !!!!

  3. مع كل الاحترام للمجتمعين هاي مش لجنة تحكيم, من كل قطر اغنيه, الأدب والموسيقى والرياضة بحاجه لاناس اكثر من متفهميها لكي يكون الاختيار صائب.

    وجهة نظر ولكم سياستكم

  4. انا في السنة السابقة رايت بام عيني كيف ولد كتب له موضوع انشاء ودخل هذه المسابقة وفاز بجائزة خبط لزق مثل ما بقول وواحد من هذه اللجنة يعرف ذلك ولكن مثل ما بقول دشرونه هذه مش مسابقة هذه مسخرة

  5. كل الاحترام كمان مرة للجنة بس على اسس اختيرت اللجنة يعني مين قرر بعدين زي ما حكي اللى قبل فش بينكم حدا الو علاقة بالموسيقي او بالشعر الخ.

  6. اول اشي الاستاذ تقي ابو الرياضة بالبلد واستاذ خالد عرباسي هو الادب بحالو واستاذ هشام حياتو كلها مكرسها عشان الموسيقى انا لحد هون بعرف اما اللجنة النسائية ما عندي لمحة عن السيرة الذاتية الي بتخصهن بهاي المجالات

  7. صح احنا بنسمع عنهن هيك بس يا حبيبتي الرياضة مش بس فطبول او بيع معدات للرياضة والخ
    اليوم الرياضات الموجودة او المواهب كثيرة الهيب هوب الراب وكثير غيرهن ما بتخصهن كدالك اللى الاساتدة هشام و خالد كل الاحترام لجنة الحكم لازم تكون اصغر سنا عشان تكون اقرب لعقول الاطفال والشباب

  8. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبي الرحمة المهداة وعلى آله وصحبه وسلم
    كل عمل ثقافي من شأنه أن يكون عاملا في اعطاء جرعة أدبية لطالب العلم والأدب مبارك ونشد أزر من يقوم على تقديمه . ان الكمال لله سبحانه وتعالى والمرء يتعلم من أخطائه المهم والأولى أن نبدأ ونحاول الوصول الى الهدف وليكن هدفنا في ذلك تثقيف ابنائنا والوصول بهم الى ما هم بحاجة اليه .ألف تحية للقائمين على الموضوع .

  9. الى الاستاذ تقي المحترم …. عودتنا بانك اكثر من ذلك ونحن جيل نعتز بك

  10. انا لست من كفر قرع , ولكن لا ارى اي علاقه بين اللي في الصوره وبين الابداع والمواهب , الا يوجد واحد من الشباب على الاقل ,… ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة