سند تنظم لقاءات تطويرية للمندوبات والمحاضرات

تاريخ النشر: 23/09/14 | 10:28

قدمت جمعية سند لصلاح الاسرة وبناء المجتمع مؤخرا سلسلة لقاءات تطويرية لمحاضِرات الجمعية، والمشاركات في دورة التوجيه والمندوبات وصانعات الحياة.
وكانت اللقاءات التي قدمها مختصون، قد تمحورت حول كيفية كتابة التقرير الصحفي الابداعي، ومواصفات الصحافي الناجح وتأثير الاعلام على المتلقي، حيث قدم الاستاذ حامد اغبارية رئيس- تحرير صحيفة صوت الحق والحرية، محاضرتين حول الاعلام والصحافة في قاعة مسجد النور في المشهد.
وتطرق الاستاذ اغبارية الى كيفية كتابة التقارير الاعلامية، ومواصفات الصحافي الناجح، والصحافة المهنية وتأثير العناوين على القارئ.
هذا ويقدم اللقاءات الاخرى، الاستاذ قيصر اغبارية من جمعية اعمار حول “كيف تؤسسين مشروعا ناجحا؟”، فكانت أولى اللقاءات نهاية الاسبوع الماضي في مركز بلال بن رباح في مدينة الناصرة.
وتطرق الاستاذ قيصر الى دور المرأة في تحسين دخل الأسرة والوضع الاقتصادي، ومحاور لتحقيق النجاح المالي، وتحسين الوضع الاقتصادي، والاجابة على سؤال لماذا تفشل أغلب المشاريع وماذا نفعل لتجنب ذلك؟
وذكرت ادارة “سند” ان لقاءات مشابهة ستعقد لاحقا في منطقة المثلث لمندوبات الجمعية وصانعات الحياة.
وقالت هبة ناصر احدى المشاركات: اللقاءات كانت قيمة ومميزة، اكتسبتُ معلومات مفيدة، رسائل ومضامين مفيدة، تعلمت ان كل كلمة في الصحافة تكون مدروسة، اللقاء اثرى معلوماتنا في هذا الجانب.
أما سجى سعيد فقالت: اكتسبت من اللقاء معلومات مفيدة ورائعة نستفيد منها في دورنا والمهام الملقاة علينا.
وقالت الاستاذة دانية حجازي- مديرة جمعية سند في تعقيب لها: “اللقاءات التطويرية تعطي آليات جديدة للمحاضرات في جمعية سند والمندوبات في مشروع صانعات الحياة من أجل تحسين اساليب جديدة في عملهن ودورهن المميز بيننا، واضافت حجازي: نشكر كل من ساهم وقدم محاضرة، ونثمن دور الاخوة المختصين على ما قدموه من خبرة ومعرفة للمشاركات”.

01

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة