نادي عيلبون لكرة الطائرة يفوز بكأس الدولة للدوري الممتاز

تاريخ النشر: 22/05/12 | 23:00

بأجواء رياضية مميزة ومن خلال مباراة كبيرة حقق فريق نادي عيلبون بكرة الطائرة لقب حامل كأس الدولة لكرة الطائرة في الدوري الممتاز وذلك بعد تحقيقه فوز كبير على فريق بات يام بثلاثة جولات نظيفة 3-0.

اقيمت المباراة النهايئة في اشكول بايس بمدينة كفار سابا بحضور جمهور غفير غالبيته حضر من الشمال من عيلبون ليشجعوا فريقهم نادي عليبون بكرة الطائرة والذي قدم مباراة كبيرة من خلال عرض كروي كبير استحق عليه ان يحقق لقب حامل الكأس وبجدارة.

كابتن الفريق نادي عيلون سمعان سمعان عبر عن سعادته وفرحته الكبيرة بعد تحقيق هذا اللقب والعودة من منطقة المركز الى الشمال حاملاً لقب كاس الدولة,مقدماً الشكر والتقدير الى جميع اللاعبين على عطائهم وادائهم المتميز في هذا اللقاء، كذلك شكر الجمهور الغفير الذي حضر المباراة وقال:”كل الفوز للجمهور العريق الذي رافقنا مبروك لعيلبون والوسط العربي الذي لعبنا باسمه ومن اجله, اثبتنا اليوم بكادرنا المحلي ان وسطنا العربي يمتلك الكفاءات والقدرات والمواهب الرياضية”.

واضاف قائلاً:”من هنا علينا جميعا ان نمارس جميع انواع الرياضة في سبيل ان نحضن شبابنا وان ننمي مواهبهم وقدراتهم, وسطنا العربي بخير لكن ينقصه الدعم والتشجييع والاطر, من هنا حلمنا ان نستمر في هذا العطاء في الموسم القادم وان نطور مختلف انواع الرياضة ومواهبنا الى غد مشرق مليء بالانجازات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة