تخريج الفوج الرابع من مشروع ميخائيل باعدادية سالم

تاريخ النشر: 17/05/12 | 3:22

احتفل يوم السبت الماضي طلاب صفوف التواسع في مدرسة سالم الاعدادية باختتام دورة ميخائيل الفوج الرابع . وقد أقيم احتفال التخريج في قاعة الرياضة ، بحضور أولياء أمور الطلاب والضيوف والهيئة التدريسية في المدرسة.  فقد تكونت الدورة من 14 لقاء ، مدة كل لقاء 4 ساعات في  ” استخلاص القدرات الذاتية من أجل الامتياز ” ومن خلال هذه الدورة يمر الطالب في عملية صقل لشخصيته ،بحيث يزيد في الوعي الشخصي لدى الطالب فيؤمن بقدراته ومسؤوليته لبناء حلمه وحياته المستقبلية .

تميّز الحفل بعرض المهارات والبرامج التعليمية التي اكتسبها هؤلاء الطلاب من خلال الدورة على يد المرشدة لينا زعبي وبأشراف الأستاذ اشرف شرقاوي. وتخلل الحفل أيضا برامج متعددة مستوحاة من مضامين الدورة ، كما وقدم كل طالب مشترك فيديو كليب خاص به يعرض من خلاله طموحاته وأحلامه المستقبلية. ويأتي هذا المشروع ضمن الخطة السنوية التي وضعتها إدارة المدرسة والتي أقرتها في اجتماعها في بداية السنة الدراسية وهدفها تنمية قدرات الطالب في شتى المجالات وذلك بدعم من قبل وزارة المعارف. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.

خلال الحفل ألقى مدير المدرسة الأستاذ حماد اغبارية كلمة شكر فيها القائمين على الحفل وأبدى إعجابه من الدورة والمواضيع التي تدرس بها. وتوجه بالشكر الخاص لمرشدة الدورة المعلمة لينا زعبي والأستاذ اشرف شرقاوي المشرف على الدورة وحث الأهل على إشراك أبناءهم في مثل هذه الدورات لأهميتها في بناء شخصية ووعي الطلاب ، وأشاد بأهمية الدورة على الطلاب كما وأوصى الأهل بدعم المشروع مستقبلا وقال أنه سيعمل جاهدً على استمرار هذه الدورة في المدرسة.

39

53

59

63

65

73

86

91

97

103

231

272

291

352

391

461

تعليق واحد

  1. مبروك للخريجين وارجو لاسرة المدرسة طلابا ومعلمين وادارة دوام التقدم والنجاح والتميز والإبداع.
    تحية خاصة للأستاذ محمود أبو مخ وللأستاذ أشرف شرقاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة