الجبهة والحزب الشيوعي بأم الفحم تطالب بانجاح فعاليات يوم النكبة باللجون

تاريخ النشر: 14/05/12 | 6:47

أصدرت سكرتارية الجبهة والحزب الشيوعي في مدينة ام الفحم بياناً لأهالي المنطقة تطالب فيه من الجميع الالتزام بالإضراب غداً الثلاثاء والمشاركة بمسيرة النكبة بعد ظهر غد في قرية اللجون المهجرة وهذا نصه:

“تصادف غدًا الثلاثاء الذكرى الـ64 لنكبة شعبنا الفلسطيني ومن المنتظر ان تقام نشاطات مختلفة على شرف هذه الذكرى في مختلف بقاع العالم حيث يتواجد ابناء شعبنا. ومن ابرز هذه النشاطات ستشهدها المناطق الفلسطينية – الضفة الغربية وقطاع غزة – خاصة وان هذه الذكرى تأتي في خضم معركة الامعاء الخاوية التي يخوضها الاسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال الاسرائيلي منذ 27 يوما وتدهور الحالة الصحية لعديد كبير منهم.

ونحن الفحماميون سنستضيف نشاطا مميزا لتعميق وعي شعبنا بالنكبة واسقاطاتها وابعادها في مسيره وفعاليات وطنية في قرية اللجون المهجرة….والتزامنا منا لقضيه النكبة وقضيه شعبنا العادله نهيب بابناء ام الفحم بالمشاركه الفعاله بانجاح الاضراب العام وبالنشاطات والفعاليات المبرمجة من قبل اللجنه التنسيقيه الفحماويه وندعوا كوادرنا واصدقائنا للمشاركه النشطة تلبية لنداء الواجب الوطني والتواجد على أرض اللجون لاستقبال الوفود ومساعدة المشاركين والمشاركه بالفعاليات.

“عن قيادة الجبهة والحزب د زياد محاميد”.

.

تعليق واحد

  1. أنا احيي يوم النكبه وأقول ان الله مع الصابرين والمظلومين والله يعينا وانا رح أغيب بكرا احتراما لهذا اليم وشكرا لمن ساهم في كتب هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة