الحركة اسلامية تسير 22 حافلة من النقب لمهرجان الاقصى

تاريخ النشر: 14/09/14 | 15:54

سيرت الحركة الاسلامية في النقب 22 حافلة من كافة مناطق النقب للمشاركة في مهرجان الاقصى في خطر التاسع عشر والذي نظمته الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني في مدينة ام الفحم عصر الجمعة الأخيرة.
وقال الشيخ اسامه العقبي مسؤول الحركة الاسلامية في النقب: “مهرجان الاقصى في خطر هذا العام شكل حضورا غير مسبوق ومن ضم ذلك مشاركة الاهل في النقب وتمكنا بحمد الله من تسيير 22 حافلة مجانية من النقب بالإضافة الى عدد كبير من الحضور استقلوا سياراتهم الخاصة لحضور المهرجان ولاحظنا الاهتمام والرغبة لدى اهلنا في النقب في حب المسجد الاقصى المبارك والمشاركة في مهرجان الاقصى”.
واضاف العقبي: “كما قمنا بتشكيل وفد خاص من النقب شارك في المهرجان وحظي اهل النقب بترحاب خاص من على منصة المهرجان وكان للمهرجان وقع خاص على الحضور واعرب المشاركون عن رغبتهم في مواصلة حضور مثل تلك المهرجانات والفعاليات المناصرة للمسجد الاقصى المبارك”.
وشكر الشيخ اسامه العقبي الاخ فريد ابو يوسف من حي عين ابراهيم في ام الفحم على استضافته لوفد النقب وتقديمه وجبة العشاء في اجواء دلت على معاني الكرم وطيب الاستقبال وحسن الترحاب التي يتمتع بها الاخ ابو يوسف من خلال قيامه بتنظيم وجبات العشاء لضيوف المهرجان في كل عام في بيته العامر والكريم.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة