محمد عطية: الألبوم الجديد في عيد الأضحى

تاريخ النشر: 13/09/14 | 16:33

أكد المطرب محمد عطية أن البلد تعرضت لمشكلات كثيرة، مما تسبب في تأجيل الألبوم، وقال: اتخذت قرارًا نهائيّا بطرح الألبوم خلال عيد الأضحى القادم، لقد عملت عليه لمدة 3 سنوات، بعد توقف 9 سنوات من الغناء.
وأضاف: برنامج ” ستار أكاديمي ” يعطي مساحة كبيرة للشهرة، ولكن يجب أن يعي المشاركون أنه يأتي بعد هذه المرحلة مرحلة أخطر، موضحا أن إدارة الأعمال لها دور كبير لتحديد مستقبل النجوم.
وتابع عطية: “في الأكاديمية يحبون الشخصيات، لأنه كان هناك أصوات أفضل مني، ولكن الفرق هو ما سيحدث بعد ذلك، وحدث معي مواقف كثيرة، حيث كانوا يختارون لي ما أقوله وما لا أقوله، وكنت أشبه بالروبوت، وأنا لم أكن أملك الخبرة الكافية لأعلم هذا صح أو خطأ، وفي موسمي وقعت عقدًا قبل دخولي البرنامج على إدارة الأعمال التي ستتولاني بعد البرنامج ولم يكن لهم علاقة بالبرنامج، ولكن إدارة البرنامج كانت رائعة”.
وأوضح: “كنت شابّا حينها خرج من طنطا، وذهبت لبنان، وفجأة وجدت الحياة الجميلة هناك، وبعد ذلك رجعت ورأيت أمورًا لم أكن أعلمها، وحدثت لي صدمة، وسلمت تماما للشركة، وهي تحسبها من الناحية المالية، وكان هناك عرض لي مع أحمد السقا، ولكنهم كانوا معتقدين أني عمرو دياب، ولكني لم أكن كذلك، وفرق السنوات جعل لدى خبرة في التعامل”.
واستطرد: “عمرو دياب نزل إعلانات ألبومه وقلب الفيس بوك، وهذا الرجل سنوات يتعب، ويحافظ على صحته ونجوميته وفنه، وهذا الأمر لا يأتي من نجاح 4 أشهر، ولا أعرف لما كنت معروف حينها، والطامة الكبرى عندما جاء لي فيلمان، الأول أوقات فراغ وعليا الطرب بالثلاثة، وقرأت اسكربت الأول وكان رائعًا، وكنت هموت وأعمله، ولكن بعائد مادي قليل، على عكس فيلم عليا الطرب بالثلاثة، ولكن شركة إدارة الأعمال هي من اختارت لي عليا الطرب، وبدأت أعلم أني أقوم بأشياء لا أوافق عليها، وهنا بدأ الخلاف بيننا”.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة