كتيبة أولاد "ج" كفر قرع تقهر فريق القمة من كفار سابا 10-4

تاريخ النشر: 12/05/12 | 8:40

جرت صباح اليوم السبت مباراة القمة بين فريق أولاد “ج” كفرقرع مع فريق المرتبة الثانية من أولاد بيتار كفارسابا وذلك على ارض استاد كفرقرع , حيث أسفرت المباراة عن فوز مقنع لكتيبة الأستاذ مراد القرعاوية بعشرة أهداف مقابل أربعة , حيث سجل محمد رفعت مصاروة خُماسية جميلة, ومحمد محمود مصاروة هدفين , احمد بسام مصري سجل هدفا واحدا واحمد خالد عسلي هدفا واحدا , واختتم مهرجان الأهداف محمد غسان مصاروة بهدف رائع وجميل .

من الجدير ذكره بان جميع أعضاء الكتيبة امتازوا بدون استثناء , حيث استماتوا واستبسلوا على أرضية الملعب رغم درجة الحرارة العالية , فقد امتاز حارسا المرمى بالذود عن مرماهم , وخط الدفاع بقيادة المايسترو محمد حسن عثامنة ومهدي مدلج واحمد مصري , كما امتاز خط الوسط بقيادة احمد أبو عطا احمد عسلي محمد أبو يعقوب وبقية أعضاء الكتيبة .

وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نشكر قائد الكتيبة المربي والمدرب القدير مراد أبو يعقوب , على المهنية في إدارة المباراة , حيث بدا جني الثمار فأصبح فريقه يقهر جميع الفرق دون أي تعثر , كما نشكر جميع الأهل لمرافقتهم للفريق ودعمهم المادي والمعنوي لان ذلك ينعكس على أداء أولادنا ….فشكرا للجميع والله ولي التوفيق .

اياد مصاروة

‫24 تعليقات

  1. احلى لاعبين وأحلى فريق وافضل مدرب الاستاذ مراد …………… الى الامام

  2. احلى اخو بلدنيا بيضت وجهنا ورفعت راسنا يا هيك لعب يا بلا الله يحميك خيا واحنا دايما معك ومنشجعك احلى لاعب واحلى ديدي

  3. احلى هداف محمد غسان مبروك عليكم الفوز انشاء اللة الفوز حليفكم على طول والى الامام

  4. احلى لاعبين ديدي وسيم ومحمد غسانوباسل ايادمنورين يا ابطال دائما رافعين رووسنا بيكم ودمتم فخرا وعزه لاهاليكم وللبلد

    كاميليا مصاروه والعائله

  5. قمة الابداع وقمة الامتاع , لقد كنتم كالاسود لقد استبسلتم لقد ابدعتم لقد عزفتم اجمل سمفونية على ارض الملعب فالهبتم وامتعتم قلوب الجميع واثبتم انكم افضل فريق في الدوري كل الاحترام لجميع الاعبين دون استثناء وفقكم الله ( تحية خاصة لحارس المرمى باسل من الوالد والوالدة والاخوين يوسف واحمد )

  6. احلئ لاعب يا محمد سعيد عسلي منور الشاشة الله يخليك يا خالتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة