كشافة اعدادية ابن سينا كفرقرع تتألق بمسيرة كفرقاسم

تاريخ النشر: 12/05/12 | 8:00

تألقت سرية كشافة اعدادية ابن سينا خلال مشاركتها بالمسيرة الكشفية السنوية والتي اقيمت نهاية الاسبوع في مدينة كفر قاسم والتي حملت شعار لا للعنف نعم للتسامح لتتميز سرية كشافة ابن سينا كفر قرع بعروضها المستمرة طيلة المسيرة وكذلك اتقان العزف والقرع على الطبول وحمل الشعارات المنددة بظاهرة العنف بجميع اشكاله والداعية للتسامح والسلام وتقبل الاخر .

وتاتي مشاركة سرية الكشافة في اعدادية ابن سينا كفر قرع ضمن الفعاليات المدرسية الغنية والتي تحرص ادارة المدرسة على تقديمها لطلابها والمجتمع بالإضافة الى كون هذه الفعالية التي شارك بها الطلاب ضمن فعاليات المدرسة والتي تحرص على ترسيخ لغة التسامح والحوار ونبذ العنف بجميع اشكاله .

هذا وفي حديث لمراسلنا مع مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا المربية نوال كناعنة عليمي والتي قالت :

نحن نفتخر بسرية الكشافة التي تتميز في كل عام بمختلف الفعاليات التي تشارك بها ان كان ذلك على الصعيد المدرسي او الصعيد الاجتماعي وفي هذا العام ركزنا على تعزيز قيم التسامح والمودة من خلال فعالياتنا لتذويتها في نفوس الطلاب بالاضافة الى نبذ العنف بجميع اشكاله وهذه المرة انطلقت سرية الكشافة التابعة لإعدادية ابن سينا كفر قرع للمشاركة في المسيرة القطرية السنوية لكشافة المدارس والتي اقيمت بكفر قاسم حيث قدم سفرائنا من خلال الشعارات واللافتات التي حملوها خلال المسيرة رسالة واضحة وسامية نعمل من خلالها على نشر قيم التسامح ونبذ العنف لننتج جيلا متسامحا ومجتمعا خاليا من العنف يحمل العلم والمعرفة وبهذه المناسبة اشيد بطلاب اعدادية ابن سينا المشاركين بسرية الكشافة والذي يتمتعون بالقدر العال من المسؤولية ويقدمون دائما مثالا بارزا لقدوة حسنة ومعاملة سامية كما وأود ان اشكر مرشد الكشافة في المدرسة والطاقم التدريسي اللذين يعملون كعائلة واحدة لتقديم الافضل لطلابنا.

‫6 تعليقات

  1. احلى واحد عبد الملك بيجنن احلى عبود والله مفيش بعدو هاذ الولد مزبط على الاخير الله بخليك لاهلك يا رب ويحفظك على طول امين يا ب العالمين…

  2. تحياتي للكشاف القرعاوي- متواجدون بكل مناسبة لاطفاء السعادة
    نحن مع قيادة التسامح ونبذ العنف…. تحية للمربي محمد زيد على المجهود الدائم ودعمه للكشاف, تحية لمديرة المدرسة المتبنية لنشاطات متنوعة وعديدة.
    وأحلى أحلى تحية لمحمود زحالقة أحلى وأروع كشاف…. وفقكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة