فعالية اسعاف أولي لطلاب الثوامن في مدرسة ميسر الإقليمية

تاريخ النشر: 12/05/12 | 0:00

ضمن الفعاليات التعليمية اللامنهجية  السنوية في مدرسة ميسر الإقليمية، وايماناً بإشراك أولياء الأمور في العملية التربوية والتعليمية، بادر مربيا صفوف الثوامن في المدرسة، المربي محمد عباس والمربية سهام ابو فنة، بدعوة كل من الممرض عمر ابو عبيد والمسعف وسائق سيارة اسعاف سامر ابو رقية لإلقاء محاضرة تثقيفية في موضوع الاسعافات الأولية، حيث اطلعا الطلاب بداية على مبنى الجسم عبر شرائح عرض، كما شرحا لهم بالتفصيل عن كيفية تقديم اسعاف أولي لمصاب فقد الوعي، وانعاش البالغ. واشترك الطلاب في تطبيق ارشادات وتعليمات في الاسعافات الأولية.

هذا وقد اعرب الطلاب عن مدى استفادتهم من هذه الفعالية القيمة، وعن استمتاعهم الكبير خلال المحاضرة وسماعهم لمعلومات جديدة وشيقة لم يسبق ان سمعوها، وتمنوا بالمزيد من الفعاليات المفيدة كمثل هذه الفعالية.

وفي الختام قدمت مديرة المدرسة المربية سهاد سيف الشكر الجزيل للسيدين عمر ابوعبيد وسامر ابورقية على عطائهم وتبرعهم بوقتهم الخاص لتوعية الطلاب وإرشادهم حول موضوع أسس ومبادئ إسعاف المصاب بهدف التقليل من الأخطار.

??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ??????????????????????????????? ???????????????????????????????

‫14 تعليقات

  1. كان احلا يوم واستفدنا كتير بشكر المعلمه سهام ابو فنه والاستاد عمر ابوعبيد

  2. حلو وجميل جدا جدا بس ياريت لو تعلمو الطريقة الجديدة لانه كل الي تعلموه تغير كثير من فترة كل ال ABC تغير

  3. حلو مثل هاي الفعاليات وحلو انه الأهل يشاركوا مع اولادهم في اي فعالية وكل واحد صاحب مهنة يتبرع من وقته الخاص ويشرح عن موضوع بمجال شغله هيك بفيد الجميع

  4. جزيل الشكر للسيدين الممرض عمر ابوعبيد وسائق سيارة الاسعاف سائد ابورقية على ما قدموه لنا من معلومات مفيدة والله يعطيهم العافية وشكرا للمربين الاستاد محمد عباس والست سهام ابوفنة دائما يعملون لنا اشياء مفيدة احلى واروع مربيين الله يخليهم

  5. احلى صف الثامن 1 منور الشاشه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ه اه

  6. دايما الصف الثامن 1 منوره الشاشه
    احلى صف الثامن 1
    بحسدكم على معاملتكم مع بعض
    نيالكم الله لا يحرمنا منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة