نخوة مشرفة بوادي عارة لإنقاذ حياة ايهاب برهم

تاريخ النشر: 11/09/14 | 15:52

توافد عصر اليوم الأربعاء العديد من اهالي عرعرة عارة والمنطقة لإنقاذ حياة الشاب ايهاب برهم من ترشيحا وذلك من خلال التبرع بالدم في مركز أجياد الطبي في عرعرة بالتعاون مع نجمة داوود الحمراء وذلك بعد ان وجه أصدقائه نداءً بالتبرع بالدم لإنقاذ حياته حيث أن ايهاب يعاني من مرض سرطان الدم “لوكيميا” ويحتاج لتبرع بشكل عاجل وضروري لعملية زرع النخاع الشوكي , وهو بحاجه لتبرع دم بشكل عاجل وضروري.
والجدير بالذكر أن حملة التبرع بالدم التي انطلقت عصر اليوم في وادي عارة ستستمر حتى الساعة التاسعة والنصف ليلا في مركز اجياد الطبي في عرعرة ، علماً ان الشاب ايهاب برهم يمكث حالياً في مستشفى رمبام في حيفا لمواصلة العلاج.
وفي حديث مع مراسلنا ناشد السيد رمزي رشيد مدير مركز أجياد الطبي أهالي وادي عارة بالقدوم الى المركز والتبرع بالدم وقال :” بعد ان بلغنا ان هناك شاباً بحاجة للدم قمنا بالتواصل مع نجمة داوود الحمراء لتمكين أهالي وادي عارة بالتبرع بالدم من باب “من أحياها كمن أحيا الناس جميعاً ” وفعلاً فقد قدم العشرات من الأهالي والشبيبة الى المركز ملبين النداء من اجل انقاذ الشاب برهم”.

01

03

04

05

06

07

09

10

11

14

15

 

18

 

 

21

 

24

 

04

 

‫4 تعليقات

  1. مين اللي اتبرع بلدم انا مش فاهمه القصه من اولها لاخرها حدا يفهمني

  2. يعطيكم العافية شباب..الله يبارك ايامكم ويعطيكم الصحه والقوة لتضلو تقدرو تعطو وتكونو نور ربنا يجعلكم كما يحب ويرضى ويعينكم على ان تكونوا كما يحب ويرضى عنكم جميعاً
    جزاكم الله كل خير
    الله يسعدك يا محمود ويوفقك ويخليك لاحبابك والله يحقق لك كل اللي بخاطرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة