تدشين خط مجاني بالعربية حول أمراض المفاصل

تاريخ النشر: 09/09/14 | 17:04

تم مؤخراً افتتاح الخط الساخن  المجاني  باللغة العربية, وهو  هاتف مجاني مفتوح لمرضى امراض المفاصل والروماتيزم مع اخصائيين عرب, حيث وجه د. زياد محاميد عبر موقع بقجة الدعوة للجميع في الوسط العربي من اجل الاستفادة منه عن طريق الإتصال بالرقم : 036939357 من الرابعة عصراً حتى الثامنة مساء ابتداء من اليوم.   وسيشارك في الاستشارة والإجابة د. محمد عدوي ود. سهيل اعمر ود. سعيد يونس وهم أخصائيين بالموضوع..
وفي حديث لمراسلنا مع د. محاميد احد المبادرين لمؤتمر امرض المفاصل ولمشروع الخط الساكن  , قال ان هذا المشروع نتج عن مؤتمر امراض المفاصل في الوسط العربي الذي اقيم في الناصرة يوم الاربعاء الماضي, وان الاستفادة من الخط الساخن كبيرة كونها محادثة مع اخصائيين باللغة العربية وبظروف الحفاظ على الخصوصية”.
واضاف د. محاميد ان “المواضيع المطروحة هي امراض المفاصل والروماتيزم وقريناتها الامراض الاخرى المرتبطة مثل الصدفية والقولون والنقرس ورينو والغن غليون والتهاب العمود الفقري التصلبي وامراض الحوض “بيخ تريف” والتقرحات الفموية “بيخت شيت” والسكليرديرميا والتهاب العين المزمن والتهاب المسالك البولية الغير تلوثي وغيرها”.
12123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة