إلغاء أمر الوقف الاداري لملحمة "المعلم مرزوق" بكفرقرع

تاريخ النشر: 08/05/12 | 5:22

علم مراسلنا ان دائرة الصحة في لواء حيفا قد قامت بإلغاء أمر التوقيف الإداري  الذي صدر قبل حوالي اسبوع لملحمة “المعلم مرزوق” لصاحبها محمد مرزوق واولاده في كفرقرع  بعد ان تمت المصادقة على البرنامج في  وزارة الصحة   وبعد ان اجريت الفحوص اللازمة  وتبين ان غرف  ومعدات الملحمة صالحة ولا تسبب اي خطر على صحة الجمهور.

وقد أصدرت  وزارة الصحة تصريحاً بهذا الموضوع الى ادارة الملحمة  جاء فيه :  ” في تاريخ 29.4.2012 تلقينا برنامجا لترميم الملحمة  ، وقد تمت المصادقة على البرنامج من قبلنا “. وجاء في التصريح  : ” في الرقابة التي اجريت في الملحمة بتاريخ 6.5.2012 على يد مراقبين من قبلنا، السيد وليد بصول والسيدة رنا خميسة، تبين ان غرف المصلحة والمعدات ملائمة للبرنامج المصادق عليه. وبما ان الخطر الفوري على صحة الجمهور زال وبموجب صلاحيتي حسب بند 20 لقانون تسجيل المصالح 1968، فانني الغي بهذا امر الايقاف الاداري الذي اصدر لملحمتك   بتاريخ 24.4.2012″. وأضاف التصريح “يوضح ان ابطال امر الايقاف الاداري الذي اصدر لملحمتك  لا يشكل رخصة  او أية مصادقة اخرى من قبل وزارة الصحة لتشغيل الملحمة  بدون رخصة “.

‫6 تعليقات

  1. الف الف مبروك
    بسم الله الرحمن الرحيم
    “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ”
    إن جاءكم فاسق بخبر فتثبَّتوا من خبره قبل تصديقه ونقله حتى تعرفوا صحته؛ خشية أن تصيبوا قومًا برآء بجناية منكم, فتندموا على ذلك فتصبحون على فعلتكم نادمين
    أن التكلم في ظهر الغير من أخواننا المسلمين والطعن من ورأيهم والتحدث بالغيبة فيهم هذا والله من إغواء الشيطان إذا لم يكون من أهل الشيطان والعواد بالله منهم فالْمُسْلِمُ مَنْ سَلِمَ الْمُسْلِمُونَ مِنْ لِسَانِهِ وَيَدِهِ الحديث فالتكلم وإشهار أمراً وهو ليس على علم به وإسناد بعض الأمور إلي بعض أخوانه بالاتهامات الباطلة ليضر بها أخوانه المسلمين.
    هذا والله ليس من صفات المسلم الصالح وليس من أهل المسلمين في شي وخارج منهم وهو مع الشيطان إلام يكون هو الشيطان بعينه فأعود بالله منه ومن أعماله الخبيثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة