كرنفال رياضي في مدرسة الظهرات عرعره

تاريخ النشر: 08/05/12 | 6:17

نظم طاقم التربية الاجتماعية وطاقم التربية البدنية في مدرسة الظهرات الابتدائية – عرعرة يوما رياضيا حافلا, اشترك به 700 طالب وطالبة, حيث ثم التحضير لهذا اليوم الرائع على مدار اسبوع كامل باشراف معلمي التربية البدنية الاستاذ مصطفى مسعود والاستاذ هيثم جمال والمعلمة رنا مصالحة بالتنسيق مع مركزة التربية الاجتماعية المربية نجلاء زحالقة ودعم ادارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ رزقي ابو هلال. ومباركة لجنة الاباء ممثلة برئيسها خالد ابو العيلة.

هذا وقد تضمن الاحتفال الرياضي المميز محطات رياضية شيقة ورائعة انعشت نفسية الطلاب وادخلت أجوا من البهجة والفرح على براعم الظهرات.

هذا وقد اخذ طلاب السوادس دور القيادة في ادارة وتفعيل المحطات الرياضية, حيث قاموا بأداء الدور القيادي والتنظيمي بشكل رائع.

وفي نهاية المهرجان شكر مدير المدرسة الطاقم التدريسي في مدرسة الظهرات على دورهم في انجاح هذا اليوم وخص بالذكر معلمي التربية البدنية.

وبقي ان نشير الى ان مدرسة الظهرات كانت دائما متألقة في انجاح مهرجانات رياضية مميزة ومجانية حتى لا تثقل عبء المدرسة والاهل.

وذكر مدير المدرسة الى أن هذه المهرجانات الرياضية لها دور تربوي هام حيث تهدف الى ادخال روح التنافس الرياضي روح التسامح والمحبة بين الطلاب هذا بالاضافة الى خلق قيادات طلابية نستطيع ان تتحمل اعباء القيادة في جيل مبكر.

1-58

1-68

1-76

1-86

1-97

1-105

1-125

1-216

1-310

1-410

‫12 تعليقات

  1. بشكر المدير وعلمين الرياضة (هيثم , مصطفى , رنا ) ومعلمين اخرى احلى يوم رياضي

  2. حلو كتير هيك اكيد الطلاب فرحوا وانبسطوا كثير ,,ويعطيكوا الف عافيه… كل احترام

  3. احلا ست نجلاء الله يخليك انتي وكل لمعلمين وبدات استاد محمد يونس

  4. اكيد مدرسة السلام احلا بكثير الفعاليات الي فيها في مدرسة الظهرات …

  5. غلطانه حبيبتي بعدك مش شايفي المدرسه وتقدماتها وابداعات الطلاب والمعلمين!!!

  6. اسمعي حبيبتي رشا انا بعرفك وانت بتعرفيني مليح انا تعلمت 6 سنين بهاي المدرسه وتخرجت منها لسنه بس بهدول ال6 سنين ما شفت اشي اعجبني قدمتو المدرسه ولا مره بحياتي شوفت متل مدرسة الظهرات انا افتخر طبعا بطلاب مدرسة السلام وبمعلميها وبالمدير الرائع عبد الرحمن ابو عقل لكن انا اشوف انو مدرسة الظهرات متفوقه وناجحه لسعادةونجاحت جميع الطلاب متلا بالسادس ما عملوا يوم الطلاب ولا يوم الحذر ولا حفله لكن جميع المدارس عملت ونجحت بس شكرا لجميع وانا بتمنى انو ما تعملوا هيك خلي الطلاب يجربو عشان يحسوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة