سفراء الرياضة بمسيرة الدراجات القطرية في كفرقرع

تاريخ النشر: 09/05/12 | 2:55

برعاية وإشراف قسم الرياضه والشباب في مجلس كفر قرع المحلي وبالتعاون مع ادارة الرياضه في وزارة الثقافه والرياضه واتحاد ركوب الدراجه الاسرائيليه إستضافت عصر يوم أمس الأثنين قرية كفرقرع سفراء الرياضة في البلاد في جوله على الدراجات من خلال مسيرة الدراجات القطرية وبمشاركة ١٢ بلدة عربيه من المثلث الشمالي والجنوبي ومن بين البلدان المشاركة, كفرقاسم, قلنسوة, الطيبة, كفربرا, ام الفحم, زيمر, جت, الفريديس, وقرى طلعة عارة. حيث كان عدد المشاركين ٣٥٠ مشترك ومن بينهم نادي ركوب الدراجه القرعاوي.

وقد إنطلقت المسيرة بعد ان تم توزيع البلوزات والدراجات والخوذ على المشاركين من باحة المركز الجماهيري الحوارنة في مسار طوله ١٥ كم في الحقول الغربيه للقرية وصولاً الى نقطة النهاية في الحوارنه.

وفي حديث لمراسلنا مع يوسف عسلي مدير قسم الرياضة قال :” هذا الحدث جاء لتشجيع رياضة ركوب الدراجة ولتوثيق العلاقه بين الابناء من البلدان العربيه المختلفة, ونشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحدث والى لقاء في فعاليات رياضية اخرى”.

لؤي بدير المفتش الوائي في وزارة التربية والرياضة قدم شكره لقرية كفرقرع على حسن الضيافة, كذلك تقديره لجميع مدراء اقسام الرياضة ومعلمي اللياقة البدنية في المدارس المشاركة وطلابها على حسن المشاركة الفعالة مؤكدا ان الوزارة مستمرة في تنظيم مثل هذه الفعاليات وذلك بهدف تطوير رياضة ركوب الدراجة الهوائية لما فيها فائدة للطلاب وابناء المجتمع ولتطوير هذه الرياضة والتي تحمل الكثير من الفوائد.

هذا وقام قسم الرياضة في مجلس كفرقرع بتوزيع الشهادات على اعضاء ومدراء اقسام الرياضة في البلديات والمجالس المحلية المرافقة اضافة لشهادة تقدير قدمت للمفتش لؤي بدير.

كما وتم توزيع وجبات وتشريفات على المشاركين في حفل اختتامي في قاعة المتناس تخللته فرقة دبكة المركز الجماهيري قد ادخلت الى نفوس الطلاب المشاركين في هذا السباق الفرحة والبهجة بحركاتها المتناسقة الجميلة وعلى انغام الموسيقى العربية الاصيلة, لينضم بعدها فرقة مهرجين بقيادة الفنان نعمه خازم لاطفاء روح الابداع والتفائل على جميع المشاركين.

اقراء المزيد في هذا السياق:المزيد من الصور من مسيرة الدراجات في كفرقرع

‫22 تعليقات

  1. […] تابع في هذا السياق:سفراء الرياضة بمسيرة الدراجات القطرية في كفرقرع […]

  2. فعالية رياضية مباركة..لقد فرحت برؤية المشاركين..كلهم لبسوا قبعات واقية…

    تحية شكر وثناء لكل من ساهم بانجاح الفعالية..

  3. لوينتا يا عمي بدنا نوثق العلاقات بين ابناء البلدات العربيه ؟؟؟ ليش ما نوثق العلاقات القرعاويه ببعضها ؟؟؟ ……. والله اشي بحرق

  4. احلى قصي ولله في الصوره الاولى قصي رافع عيد الله يحماك ويوفقك

  5. احلى قصي ولله في الصوره الاولى قصي رافع عيد الله يحماك ويوفقك
    يا قصي

  6. سؤال صغير بس ،، الكتابات على البلايز ليش باللغة العبرية مش العربية ؟؟

  7. منورين الشاشة ولاد السادس (د) بمدرسة المستقبل احلى اشي عمرو ومحمد امجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة