العميد المسيمي يشيد بأداء مباحث الخليل

تاريخ النشر: 08/09/14 | 20:44

أشاد اليوم العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية بدور إدارة المباحث العامة وأدائها المتميز في حفظ الأمن والنظام بمحافظة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأن العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية يرافقه العقيد خالد التميمي مدير إدارة المباحث الجنائية بالشرطة زار مديرية شرطة محافظة الخليل وكان في استقباله العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة والعقيد ردينة بني عودة مدير ديوان المظالم ”.

ونقل العميد المسيمي خلال لقاءه بمدير وضباط وأفراد إدارة المباحث العامة تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية للجميع, مشيداً بدور وأداء رجال المباحث العامة المتميز والمتمثل في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون, مؤكداً على عظم المهام الموكلة إلى إدارة البحث الجنائي والمسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقها في حماية المواطنين وصون ممتلكاتهم, مشيراً بأن الشرطة الفلسطينية ستبقى دائماً هي العين الساهرة على أمن وسلامة جميع المواطنين.

وتحدث العميد المسيمي أمام الحضور عن آخر المستجدات على الساحة الأمنية والسياسية, مشدداً على أن الشرطة الفلسطينية وبكل أفرعها ستبقى حريصة على المشروع الوطني الفلسطيني تحت قيادتها الحكيمة، مشيراً لأهمية استشعار احتياجات المواطن وضرورة العمل على تلبيتها وفق ما يتيح لنا القانون.

وفي نهاية اللقاء ثمن المسيمي الجهود العظيمة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل وعلى رأسها العقيد محمد تيم والمتمثلة في خدمة هذا الوطن وشعبه.

4546545

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة