استضافة فرق "الكيك بوكسينج " في بيت الشعب بكفرقرع

تاريخ النشر: 07/05/12 | 0:00

استضاف في قاعة  بيت الشعب بكفرقرع نادي “الكيك باكسينج” في كفرقرع باشراف المدرب لطفي عمر عصر يوم أمس أعضاء  نادي “الشوتوكان” من قرية خور صقر باشراف المدرب مصطفى كبها  ,   وذلك  بهدف التعارف وتبادل الخبرات حول  الطرق القتالية المتنوعة في هذا المجال ودعم وتنمية الرياضة بشكل عام وفي كفرقرع بشكل خاص, مع العلم بان هنالك فرقة “كيك باكسينك ” من شباب البلدة  تتدرب في بيت الشعب منذ عدة شهور, حيث يقوم بتدريبهم المدرب المتألق لطفي عمر  الحائز على الحزام الاسود دان 4 .

وقد كان في استقبال الضيوف القائمين على بيت الشعب وعلى رأسهم الأستاذ محمد الشيخ زيد المدير الحالي لبيت الشعب, والسيد محمود أبو فنة سكرتير جمعية الصحة والتطوير , المدرب لطفي عمر, والسيد نسيم عثامنة , والأستاذ سلطان اسماعيل .

وفي حديث مع المدرب لطفي عمر قال : ” إن مثل هذه اللقاءات مفيدة جدا حيث يتعرف الشباب على بعضهم البعض ويتبادلون الأساليب المتبعة في هذا النوع من الرياضة خصوصا وان هذا النوع غير منتشر كثيرا وللأسف في وسطنا العربي . وهناك دورات نسعى لافتتاحها في المستقبل القريب، افتتاح دورة اضافية للكاراتيه للأجيال الصغيرة والكيك باكسينج للأجيال الكبيرة ( اصغر هذه الاجيال هو جيل المرحلة الاعدادية ) وفن الدفاع عن النفس لرجال الاعمال , كما نعمل على التحضير لبطولة المثلث للكاته الجماعية والكوميتي في مجال الكاراتيه والكيك باكسينج ” .

الأستاذ محمد الشيخ زيد عقب على الزيارة قائلا : ” لقد تم بحمد الله تعالى افتتاح خمس دورات في بيت الشعب عدا هذه الرياضة وهي : دورة ركوب الخيل , دورة أيروبيكا , دورة رسم , دورة كاراتية , دورة للقصة القصيرة . حيث يحتضن بيت الشعب أكثر من 100 مشتركا ومشتركة من القرية في هذه الدورات الخمس , وهذا انجاز عظيم نسعى للحفاظ عليه وتطويره في المستقبل إن شاء الله , وتلبية لرغبات الأهالي سنقوم بالاستمرار في الدورات الحالية وسنعلن عن دورات جديدة مستقبلا إن شاء الله , وفي هذه المناسبة أريد أن اشكر المدربين والمدربات اللذين تقبلوا فكرة الدورات على أنها ذات رؤية تطوعية لأهالي القرية وهذا ما يبرر السعر الزهيد الذي يدفعه المشتركين ” .

ومن جانبه أعرب السيد محمود عبد الجبار أبو فنة عن سعادته من الجو الأخوي الذي خيم على هذا اللقاء متمنيا إن تتكرر هذه الزيارات في المستقبل . وشدد على أهمية اللياقة البدنية للشباب والانضباط في السلوك والتعامل مع الآخرين وهو الهدف الأسمى الذي كان من وراء تبني هذا النوع من الرياضة في بيت الشعب .

‫28 تعليقات

  1. الولد بجنن اللهم صلي عالنبي هيو لطفي بدرب وبيتدرب علينا بالمدرسه وبالتوفيق …. اشي حلو

  2. تحيه للمدرب لطفي عمر وللشيخ محمد زيد الذين قاموا بهذا العمل بهدف التعارف والتعرف على طرق قتاليه متنوعه .. وكان هذا اللقاء محفز للطلاب وانا شخصيا اشجع مثل هذه الاعمال وامل ان يكون المزيد والمزيد منها واشكر من ساهم وبادر على هذا اللقاء وشكر خاص لمدربي لطفي عمر .

  3. كل الاحترام للجميع, وتحية خاصة للمدرب مصطفى كبها, من نجاح إلى نجاح, من تميز إلى تميز, عرعرة وعارة وخورصقر محظوظه بوجود مدرب متألق مثلك, وفّقك الله بما تحبه وترضاه..

  4. بناة المستقبل شباب رائعون وما يفعلونه لخدمة البلد دليل على الانتماء وحب مصلحة الناس بدون مقابل

  5. ابني يتعلم في بيت الشعب وأنا مبسوطة كثير من النظام والمرشدين والاخلاق الاسلامية حتى استعمال الاناشيد الاسلامية وليس الاغاني الخليعة التي بدون معنى لذلك أنا مطمئنة على ابني هناك وهو بايدي أمينة .

  6. تحيه لنادي الشعب على احتضانه مشاريع رياضيه وثقافيه وخاصة الكراتيه ….بدك ما تقعدوا بالقهاوي تعالوا وتدربوا حركو هالطول…..واحلى تحيه لاحلى مدرب لطفي عمر احلى شاب والله

  7. في للبنات كمان …لانو صارت هالدنيا بتخوف وبيلزم وتحيه للجميع وخاصة لطفي

  8. ما شالله الله يوفقكم واحلى شب محمود صغير الله يخلي لطفي ويدرب على كل شباب المدرسه !:) :p

  9. احلى يحيى ما الذك ،شكر خاص لبناة المستقبل على هذه المشاريع التي بحاجه لها ابناء بلدتنا ,جزيل الشكر لمحمود ابو فنه ، سلطان اسماعيل ، محمد ابو عريشه، ونسيم عثامنة، على دعمهم المتواصل. الغير منقطع  

  10. كل الرضى.. كل الهنا كل النور.. لاجمل شباب.. مع كل اشراقة شمس تشرقون يا بناة المستقبل باطلالاتكم البهية ومشاريعكم الذهبية.. لتعود بالخير على بناة الخير الصغار.لم ولن نتوقف عن خدمة اهلنا في كل زمان ومكان.. استخلفنا في الارض لنزرع الخيرات ولتعم البسمات على شفاه اطفالكم واطفالنا.. نريد ان نبني مستقبل ليكون في ميزان حسناتنا يوم لا ينفعمال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم.. بوركتم ايها المشاركون الاشاوس وبورك المدرب والاستاذ لطفي عمر.. اهلا بالضيوف الكرام ببلدكم كفر قرع ولا يسعني الا ان اقدم شكري الجزيل للاهالي وابنائهم وبناتهم علئ دعمكم اللامنتي من اجل انجاح مشاريع البناة فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله ولدينا مزيد.. يدا بيد نبني المستقبل ا

  11. يحتاج اولادنا لمثل هذه الأطر التربوية والتي تعمل على غرس القيم الاساسية للتربية السليمة في مجتمعنا المحافظ. اشكر الاستاذ محمد زيد على عمله الدؤوب وافكاره النيّرة ما اجل ابناءنا الاعزّاء. نتمنى له التقدم الدائم والنجاح المثمر.

  12. بارك الله فيكم, أنعم الله علينا بشباب طموحين يحبون عمل الخير والعطاء.
    خير قدوة لجيل واعد. قُدُما والى الامام.

  13. كان يوم كثير حلو وهذه الفعاليات حلوه كثير وبتمنى ان تستمر وشكر خاص للمدرب لطفي عمر والاستاذ محمد زيد

  14. كل الخير باستاد محمد عبد الالة شيخ زيد لانو هوا المشرف على بيت الشعب

  15. نحيي بناة المستقبل على وجود زهرة في بستان يحتاج الى الكثير من الاهتمام والعناية، ويتجسد ذلك في اعمالهم الخيّرة والقيمة بواجود اطر سليمة تسعى للاهتمام باطفال القرية وابناءها، ليكونوا قدوة حسنة تتمثل بهم الصفات الرائعة في جميع المجالات.

  16. مين يعني بناة المستقبل يا ريت تعرفوا عن حالكم وشو بساوا؟ عنجد بسمع بالاسم بس ما بعرف مين ولمين

  17. لشاب وفهمان محروق عالبلد ,و فهمان اشك بذلك؟؟؟؟؟
    ومحروق بعتقدش
    بناة المستقبل تعريفها الذين يتعلمون الكاراتيه والرياضات الاخرى بدل ما يقعدوا عالنت والتسكع بالشوارع في اشياء ثانيه اللي بستفيدوا منها اما بناة المستقبل اللي بيتعلموا الرياضه وكل واحد بتعلم بعلم غيره وبفيده 1 بعلم 100 وعد…
    وبكرا رح يعلموا اولادك بدل ما يقعدوا عالارجيله او تشحيط بالسياره ..اتمنى الاستفاده
    وتحيه لابو محمود لطفي حبيب الشعب

  18. اتمنى لك التوفيق يا ابو محمود وقدما الامام والله يعطيك العافيه وتحيه لل المدرب الاخ مصطفى كبهى نشد على اديكم ونشجعكم

  19. انا وكمان مجموعه من البنات حابين نشترك ممممكنننن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  20. اشي رائع وحلو والا الامام انشاء الله انكم بتوصلو للي بدكم ؟؟؟؟؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة