وفد من وزارة المعارف يزور مدرسة معاوية الثانوية الشاملة

تاريخ النشر: 06/05/12 | 7:10

قام وفد من وزارة المعارف صباح هذا اليوم بزيارة لمدرسة معاوية الثانوية الشاملة وذلك للإطلاع على سيرورة العملية التربوية والتعليمية وبالأخص طرق التقييم المتبعة في المدرسة.

هذا ولقد قام باستقبال الوفد مدير المدرسة المربي علي اغبارية والطاقم والهيئة التدريسية وممثلي شبكة مدارس سخنين وعلى رأسهم كل من السيد عمر بدارنة مدير المدارس في الشبكة والمفتش حسان حوايطة بالاضافة الى رئيس المجلس المحلي بسمة السيد زيدان بدران ومدير قسم المعارف في المجلس السيد رأفت كبها.

يشار الى أن الوفد شمل كل من السيد عرسان عيادات مفتش لواء حيفا في وزارة المعارف بالاضافة الى السيد عبد الله خطيب مدير المعارف العربية والسيدة راحيل متوكي مديرة لواء حيفا في الوزارة والبروفسور ميخال بيري المديرة العامة لسلطة التقييم في الوزارة والدكتور حسام ذياب مفتش العلوم في المدارس الفوق ابتدائية.

يذكر أن مدير المدرسة المربي علي اغبارية قام باطلاع الوفد على المدرسة والتجول والاستماع لبعض الطلاب وذلك من اجل الاطلاع على سيرورة العملية التدريسية كما واستمع الوفد لشرح مفصل من قبل ادارة المدرسة وبعض المدرسين كما واستمع الوفد لاراء الطلاب الذين اعربوا عن شكرهم للوفد المشارك.

هذا ولقد طرح المربي علي اغبارية امام الوفد عدة مواضيع متعلقة بموضوع التقييم حيث وجه الشكر لكل من ساهم بانجاز هذا اليوم واعرب عن سعادته من هذه الزيارة التي تعتبر دفعة للمدرسة كما وان الوفد اطلع عن قرب على دور الطاقم التدريسي الذي قام بتقديم كافة العروض العلمية المتقدمة.

وفي تعقيب لاعضاء الوفد اعربوا عن سعادتهم وتقديرهم وشكرهم للطاقم التدريسي وادارة المدرسة حيث اعربوا عن اعجابهم بالدور الريادي والمتقدم الذي تقوم به المدرسة واشاروا بانهم سيقومون بدراسة الموضوع وحيثيات الزيارة وتطبيق هذا النموذج في مدارس اخرى.
من جانبه قدم مدير المدرسة والطاقم التدريسي بتقديم باقة ورود للوفد.

bukjamaawe

bukjamaawe-2

bukjamaawe-3

bukjamaawe-4

bukjamaawe-5

bukjamaawe-6

bukjamaawe-7

bukjamaawe-8

bukjamaawe-9

bukjamaawe-10

bukjamaawe-11

bukjamaawe-13

bukjamaawe-14

bukjamaawe-16

bukjamaawe-17

bukjamaawe-18

‫6 تعليقات

  1. المساله كلها واسطه…الي عنده واسطه بتوضف والي ما عنده….حكي فاضي….في كثير بنات معهن شهادات عليا وما لاقيات وضيفه وفصلن من عملهن…..انشر يا غالي,,,

  2. الى موقع بقجه…خلونا انعبر عن حريه الراي,,,ما تعملوا مثل الدول العربيه,,,……

  3. الى الاستاذ علي اغبارية
    اتمنى ان تغير من سياستك … مع المعلمين وان تشركهم في امور المدرسة ….

  4. كل الاحترام للاستاذ علي وللطاقم المدرسي. الى الامام من نجاح الى اخر

  5. كل التقدير والاحترام للاستاذ علي. دمت ذخرا لمعاوية ولكل المنطقة والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة