أم علي: أعطيت لكل أبنائي حصتهم وهذه البناية حصة ربي

تاريخ النشر: 07/09/14 | 18:51

بعد ان تكرمت الحاجة ام علي عزب والدة المرحوم الشاب قصي عزب وابناءها اصحاب النخوة وتبرعوا قامت الحاجة ام علي، بوقف البيت الذي بناه المرحوم لنفسه بمساحة تفوق ال 400 متر مربع والقائم على قطعة ارض بمساحة 800 متر مربع، ليكون صدقة جارية عن روحه.
تم بعون الله البدء بمشروع تأهيل بيت المرحوم وتحويله لمركز، دار للقرآن الكريم، ديني يشمل مصلى للرجال واخر للنساء ولاستعمالات اخرى.
يذكر ان اجتماعا عقد الاسبوع المنهي، بخصوص العمل من اجل اعداد المبنى بحسب مخطط ملائم يفي بالمتطلبات بحضور الشيخ نضال ابو شيخه مسؤول الحركة الاسلامية والاخوة من ادارة الحركة الاسلامية في عاره، القائمين على تنفيذ هذا المشروع مع الأخوة احمد ملحم من عرعرة، والاخ مصطفى غليون من ام الفحم، لمتابعة الخطوات التنفيذية للمشروع، وخلق الية لتمويله، وقد شكروا جنود الخفاء، ولكل من ساهم ويساهم لا نجاح العمل واعداده كما يجب.
كما وتقدم المجتمعون بتحية اجلال واكبار لوالدة المرحوم قصي عزب (ام علي واخوانه الكرام، داعين الله ان يجعل عملهم خالصا لوجه الله تعالى، وان يتقبل ثواب هذا العمل صدقة جارية عن روح الفقيد قصي عزب، وان يكون في ميزان حسناته وحسنات والديه واخوانه..
يذكر انه اقترح اسم “الشجاعية” ليطلق على هذا الصرح العظيم وذلك للشجاعة الكبيرة التي كانت لاتخاذ قرار من هذا النوع وكذلك لتخليد ذكرى مجزة الشجاعية ممن عاشوا كرماء، وقاوموا وماتوا شهداء.
بقي ان نذكر اننا تحدثنا مع الحاجة ام علي وسالناها عن سبب اتخاذها مثل هذا القرار فقالت: انجبت 10 اولاد و5 بنات وكلهم نالوا حصصهم من الميراث وهذه بعد وفاة المرحوم قلت في نفسي لمن اعطيها فاذا اعطيتها لاحدهم سيغضب الاخر فقررت ان تكون لربي صدقة جارية عن روح المرحوم الذي توفي عام 2003 في طريقه الى العمل ونسال الله القبول.

01

02

03

04

05

06

07

08

‫5 تعليقات

  1. الله يرحموا ويجعل مثواه الجنه…وجزاكي الله كل الخير…ويا ريت تكوني قضوه ومثل اعلى للغير…كل الاحترام…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة