مصرع شابين من المغار والرامة باطلاق نار

تاريخ النشر: 06/09/14 | 18:27

لقي شابان في الثلاثينات من عمرهما مصرعهما بعد عصر اليوم السبت وذلك على أثر إطلاق النار عليهما وهما داخل مركبة في بلدة مسعدة بالجولان حيث لقيا مصرعهما بالمكان.
وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً حول الحادثة جاء فيه : ” بغضون الساعة الاخيره من عصر اليوم السبت، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، بهضبة الجولان ، ببلده ً مسعده ً اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية من داخل مركبة نحو اخرى التي كان يستقلها 2 شخصان عربيان ، على ما يبدو من سكان منطقة الرامة ,مما اسفر عن مصرعهما على الفور هذا وتواصل قوات معززه من شرطة الشمال ووحده التحقيقات المركزية ً اليمار ًالتي هرعت الى هناك باعمال البحث الفحص التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل شبهات تنفيذ هذه الجريمة المزدوجة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.
ثم أضافت السمري : “لاحقا تبين على ان الضحيتان هما بحوالي سنوات الثلاثينات من اعمارهما ، سكان الرامة والاخر من المغار ، على ما يبدو اقرباء عائلة .
كما وتواصل قوات معززه من الشرطة باعمال البحث والتمشيط بما يتضمن نصب حواجز ً طياره ً متنقلة وراء المركبة فاتحة اللون المشتبهة التي كان يستقلها المشتبهين الذين لاذو بالفرار بعد تنفيذ فعلتهم – للفقيدين الرحمة ولذويهما الصبر والسلوان “.
الضحايا
وقد تبين لاحقاً ان الشابين هما أمين غانم من بلدة المغار ووائل غزاوي من بلدة الرامة

dsd (1)

dsd (2)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة