كسيفة: 16 فريقا في "دوري الربيع" لكرة القدم المصغرة

تاريخ النشر: 05/05/12 | 4:20

نظم قسم الرياضة في مجلس كسيفه المحلي، بإدارة عدنان العمور “دوري الربيع” لكرة القدم المصغرة، على اسم الأستاذ منصور أبو عجاج رحمه الله، سكرتير مجلس كسيفه الذي وافته المنية اثر مرض الم به، ويشارك في الدوري 16 فريقا من عدد من مناطق النقب، مقسمة على أربعة بيوت، وتجرى المباريات في ملعب مدرسة الفاروق متعددة المجالات في قرية كسيفه.

وقد عقد اجتماع قبيل بداية المباريات، وحددت فيه أهداف وقوانين المباريات في الدوري، وقسمت فيه البيوت، وكانت على النحو التالي: البيت الأول: الإخاء، الهلال، الاتحاد، شقيب السلام. البيت الثاني: الميثاق، الأمل، الهدى، المهاجرين.البيت الثالث: الأطرش، الانصار، عرعرة النقب، رهط. البيت الرابع: الرباط، الوحدة، الزعرورة، شباب المركز الجماهيري.

يحكم مباريات الدوري عدد من حكام الدوري الإسرائيلي المعروفين من العرب، وهم: عبد العبرة، نمر أبو زايد، محمد الددا، إبراهيم أبو عجاج، كما يشارك في الدوري من خيرة لاعبي أبناء النقب لكرة القدم.

وقبيل بداية المباراة الأولى شكر ابن ابو عجاج، محمد ابو عجاج، نائب رئيس المجلس ابن اخ الفقيد منصور، المجلس على الاهتمام بذكرى منصور، كما خص بالشكر مدير قسم الرياضة في المجلس، وإدارة المجلس.

كما تحدث حماد منصور أبو عجاج ابن الفقيد منصور، وشكر كل المشاركين والحكام، والقائمين على الدوري وإدارته، وشكر مدير قسم الرياضة، وخص بالذكر عدنان العمور.

كما تحدث عدنان العمور، منظم الدوري، ومدير قسم الرياضة في مجلس كسيفه، وقال:” أشكر كل الفرق، وكل من ساهم في إنجاح الدوري، وأخص بالذكر الأستاذ سالم أبو ربيعة، رئيس المجلس على تبرعه السخي ودعمه القوي لتطوير الرياضة في القرية، وأقدم شكري لعامر العبرة مدير عام “شلطي غراف” والذي تبرع بالجارزات، واللافتات، ونسأل الله له دوام الصحة، والعافية، ودامه الله ذخرا لأبناء شعبه.

وبخصور عدد الفرق 16 فريقا من مختلف مناطق النقب، ويلعب ضمنها من خيرة لاعبي الوسط العرب في النقب، ستكون المباراة النهائية بتاريخ 29/05/2012 في ملعب الفاروق، الساعة السابعة مساء، علما أن قسم الرياضة نظم العام الماضي دوري الأضحى”.

وكالة نبأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة