غدا الأحد – ندوة رياضية بعنوان " اللاعب الفحماوي 50 عاما من الأمل "

تاريخ النشر: 05/05/12 | 4:06

ينظم قسم الرياضة في بلدية ام الفحم والمركز الجماهيري تحت رعاية رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ، يوم غد الاحد الساعة السادسة مساءً في مركز العلوم والفنون ,ندوة رياضية جماهيرية الاولى من نوعها بعنوان ” اللاعب الفحماوي 50 عاما من الامل” والتي تستعرض حال اللاعب الفحماوي في النصف قرن الماضي ومستقبلا .

يتخلل الندوة تكريم للاستاذ عدنان لطفي مدير قسم الرياضة السابق ولاعب هبوعيل ام الفحم سابقا.

وفي حديث مع السيد احمد يوسف مدير قسم الرياضة حول هذا اليوم قال:” ندعو الجمهور الفحماوي لحضور الندوة الاولى من نوعها والتي هدفها استعراض التاريخ والحاضر والمستقبل للاعب كرة القدم الفحماوي بحيث تتيح الندوة الفرصة لحوار حضاري ومثمر بهدف طرح الاراء حول اللاعب الفحماوي والبرامج التي من شأنها تطوير عطائه “.

واضاف :” ستتاح الفرصة في الندوة للاهالي واللاعبين والمدربين والاداريين لتفسير وشرح العقبات والمشاكل التي تواكب اللاعب الفحماوي وكيفية العمل على تهيئة الظروف المناسبة لانجازات اكبر على صعيد ام الفحم .

يذكر ان الدعوة للندوة هي دعوة عامة والمشاركة فيها ضرورية بحيث تتاح الفرصة لسماع الجميع بصورة حضارية مشرفة، حيث يتحدث اداريون سابقون وحاليون عن دور الادارات الفحماوي في مسيرة اللاعب الفحماوي وسيتحدث اللاعبون انفسهم الحاليون منهم والسابقون حول تجربتهم الماضية وتطلعاتهم المستقبلية , وعن المشاكل والعقبات التي تعترض طريقهم في سبيل تحقيق احلامهم واللعب ضمن درجات مهنية ودوري الاضواء.

كما ستكون للمدرب الفحماوي وقفة يستعرض فيها بصمته على مسيرة اللاعب الفحماوي في الماضي الحاضر والمستقبل.

وستكون لرجال الاعلام المقربين من المسيرة الرياضية الفحماوية وقفة حول الموضوع , هذا بالاضافة لكلمة حول دور السياسييين ومندوبي البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة