طلبة كلية غرناطة يطالبون الاعتراف بشهاداتهم

تاريخ النشر: 07/09/14 | 14:20

اجتمع امس العديد من طلاب وطالبات المثلث في المركز الجماهيري في ام الفحم من اجل مطالبة كلية غرناطة بشهادات معترف بها من قبل دولة اسرائيل، وقد شارك في الاجتماع طلبة خريجين من سنة 2007 و 2008 اي بما معناه انه اكثر من سبع سنوات دون شهاده معترف بها من قبل وزارة المعارف ومجلس التعليم العالي فأعرب الطلاب عن استياءهم الشديد بسبب الكلية ووعود الاعتراف التي أدت الى أضرار نفسية واجتماعية ومادية.
فقد تم النقاش بعدة حلول التي بإمكاننا ان نتطرق لها كمجموعة طلاب متضررة بحيث ان الطلاب وكلت ثلاث طلاب مخولون في البحث والمطالبة بأي حق لنا من الكلية المزعومة غرناطة على ضوء ذلك اختتمت اللجنة بعرض وسائل وطرق على كيفية التنسيق والتعامل مع هذه المحنة الطلابية . وقد تم تعيين موعدين اخرين الاول في الناصرة 12.9.2014 الساعة الثالثة بعد الظهر في مركز محمود درويش الجماهيري والموعد الثاني في طمرة 13.9.2014 في المركز الجماهيري الجديد في المنطقة الصناعية.
كما واعرب السيد راشد وتد والسيد رمزي صبيحات والسيدة مريم محاجنة عن ضرورة حضور هذه الاجتماعات من قبل الخرجيين خريجي كلية غرناطة فبعد الان لن نقف مكتوفي الايدي وسنطالب وبأعلى صوت ممكن بكامل حقوقنا التي انتهكت بسبب اصغائنا لشعارات النخوة والحرص على مصالح الطلاب وغيرها من شعارات تدخلنا في سبات للسكوت على حقوقنا.

01

 

03

‫2 تعليقات

  1. أبارك إقبال شبابنا وفتياتنا على الدراسة في المعاهد العليا،
    ولكن أفضّل أن يتأكّد الطلاب أن الكلّيات معترف بها في البلاد
    قبل الالتحاق فيها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة