مشاركة حاشدة في مسيرة الدراجات الأولى في قرية عرعرة

تاريخ النشر: 05/05/12 | 8:49

تحت رعاية المجلس المحلي وبتنظيم واشراف رامي ابو العيلة مدير قسم الرياضة والشباب في المجلس المحلي , شارك المئات من أطفال عارة وعرعرة يرافقهم أهاليهم بمسيرة الدراجات الاولى في قرية عرعرة والتي انطلقت من الملعب البلدي في عرعرة مروراً بشوارع حي الظهرات في البلدة لتكون الاستراحة في منطقة ” دار الحنون” الغير معترف فيها حيث استقبلهم اهلها بحفاوة وبتقديم التضييفات والمرطبات للمتسابقين واهاليهم وبشرح وافي عن تاريخ المنطقة ومشاكل القرية بما فيها هدم بعض بيوتها وشوارعها بحجة مصادرة اراضيها , لتواصل المسيرة ادراجها رجوعاً نحو نقطة البداية.

وفي حديث لمراسلنا مع المربي الفعّال ابو العيلة قال:”كانت مشاركة فعالة جداً من الطلاب واهاليهم في المسيرة التي تهدف لتشجيع اولادنا على الرياضة ونبذ العنف , شارك فيها حوالي 1000 طالب وطالبة من عارة وعرعرة . اغتنم الفرصة عبر موقع بقجة لتقديم الشكر لادارة المجلس المحلي على دعمه المادي والمعنوي للمسيرة وشكر خاص للطلاب واهاليهم ولكل من ساهم بانجاح المسيرة والى طاقم الاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء لمرافقتهم لنا”.

تقرير وتصوير مراسل موقع بقجة أمير

شاهد المزيد من فعالية الدراجات في موقع بقجة:صور جديدة من مسيرة الدراجات الأولى في قرية عرعرة

araradralatbukja araradralatbukja-6 araradralatbukja-11 araradralatbukja-12 araradralatbukja-16 araradralatbukja-17 araradralatbukja-21 araradralatbukja-23 araradralatbukja-24 araradralatbukja-26 araradralatbukja-31 araradralatbukja-33 araradralatbukja-37 araradralatbukja-39 araradralatbukja-40 araradralatbukja-45 araradralatbukja-46 araradralatbukja-47 araradralatbukja-52 araradralatbukja-55 araradralatbukja-60 araradralatbukja-69

‫10 تعليقات

  1. كتير حلو الله يسلم ايديكم انا بحب المدير كتير والله يرضى عليكم عنجد اشي حلو انشاء الله ضلوا هيك

  2. يعطيكم الف عافية، فعالية ناجحة ونشد على ايديكم من اجل تنظيم فعاليات اخرى فاولادنا بامس الحاجة لذلك، شكرا لكم وقدما الى الامام..

  3. الف تحيه اقدمها لاولادنا اولا وللاهل الذين يدعمون مثل هذه الفعاليات.حبذا لو كنت معكم ولكم الشكر ايها المنظمين والقائمين على هذا المشروع الى الامام والى دار الحنون احيي الاخ رامي ابو العيله الممثل من قبل المجلس كما انني احيي مدير المدرسه الاستاذ رزقي ابو هلال الذي اقنعنا لضرورة مثل هذه الفعاليات الجامعه,التي اضافت الابتسامه على وجوه راكبي الدراجات ومرافقيهم بدون استثناء معلمين واباء وامهات واولياء امور.هذه الفعاليه الناجحه المميزه تضيف للمنظمين قفزه نوعيه لمدرسة الظهرات والمدارس الاخرى وفي هذه المسيره ارى اطياف قوس وقزح من المدارس المختلفه مثل مدرسة النهضه ايضا.فهذا عمل يثلج الصدر وانا فخور بكم جميعا طلابا ومعلمين ومنظمين ومدراء والى الامام ولا تنسوا انني خسرت اشتراكي في هذه المسيره ومن مسيره الى مسيره نصل الى قلوب دافئه ونتائج ممتازه تحصيليا وسلوكيا.
    باحترام:الاستاذ فؤاد كبها الناطق باسم لجنة اولياء الطلاب في المدرسه الثانويه عرعره

  4. السلام عليكم احيكم على هذه الفعاليه واحيك اخي رامي واريد ان اطلب منك طلب وهو العمل على ارجاع المركر الثقافي لانه هو الوحيد الذي يبعد اطفالنا وشبابنا من العنف وينشأ المحبه والتقارب بين جميع الناسلا للعنصريه لا للعائليه وشكرا للك مره ثانيه والى من قام على هذا العمل

  5. احلى مدرسه بس انا ما كيفت بالمسيرة لانو انا نفسسسسسسسسس عجلي ههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة