دعوة للمشاركة في سباق الناصرة القطري

تاريخ النشر: 04/05/12 | 8:00

يستمر الإقبال على التسجيل للمشاركة في سباق الناصرة القطري الذي سيجري غداً الأحد بالإضافة للسباق الشعبي للسباق الشعبي المفتوح الذي سينطلق صباح غد الأحد من شارع توفيق زياد وعليه فقد اصدرت بلدية الناصرة بياناً تدعو فيه أهالي المدينة والمنطقة للمشاركة بالسباق وصلت نسخة عنه لموقع بقجة وهذا نصه:

“يتم في هذه الساعات وضع اللمسات الاخيرة على سباق الناصرة القطري، والذي تقيمه بلدية الناصرة سنويًا، وذلك يوم الاحد القريب 6.5.2012، حيث سيبدأ السباق من شارع توفيق زياد وينتهي في مركز محمود درويش بمشاركة أكثر من الفين مشترك منظم، إضافة الى المئات المشاركين في السباق الشعبي المفتوح لكل من يرغب والذي سيبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وملفت للنظر ان هذه السنة هنالك إقبال غير مسبوق للتسجيل لهذا السباق من قبل مدارس الناصرة، ومئات المشاركين من المدن والقرى العربية المجاورة، وبزيادة كبيرة عن السنة الماضية (40% اكثر من العام الماضي). الأمر الذي يجعل من هذا السباق أهم حدث رياضي قطري في الوسط العربي في السنوات الأخيرة. حيث سيتم السباق هذه السنة بثلاث مسارات، 1000م، 2000م، و 5000م.

وصرح السيد علي سلام، القائم باعمال رئيس البلدية، ومسؤول ملف الرياضة، أن الرسالة الاساسيّة لهذا السباق هي عرس رياضي كبير لمواجهة العنف المجتمعي المستشري في الوسط العربي في السنوات الأخيرة، وبث روح التسامح وتعميق النسيج الاجتماعي للمجتمع النصراوي وشعبنا أجمع، داعيًا كل أهل الناصرة للمشاركة الفعّالة في السباق النصراوي القطري هذا العام.

يبقى ان نذكر ان بلدية الناصرة ستقدم حاسوب نقال للفائز في المرتبة الاولى لسباق 5000م.

باحترام سهيل دياب , الناطق الرسمي”

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة