عائلة عزب توهب بيت إبنها المرحوم لإقامة مركز ديني في عارة

تاريخ النشر: 05/09/14 | 22:21

استمرارا لمسيرة العطاء، تم بعون الله البدء بمشروع تأهيل بيت المرحوم الشاب قصي عمر عزب من قرية عرعرة وتحويله لمركز ديني يشمل مصلى للرجال واخر للنساء والنساء ولاستعمالات اخرى بإسم “مركز قصي”.
الجدير بالذكر ان والدة المرحوم قصي وابناءها الكرماء مشكورين مأجورين بإذن الله حيث قامت بوقف البيت الذي بناه المرحوم لنفسه بمساحة تفوق ال 400 متر مربع والقائم على قطعة ارض بمساحة 800 متر مربع، ليكون صدقة جارية عن روحه بإذن الله.
بدورنا في الحركة الاسلامية في عارة ، فقد باشرنا بالعمل من اجل اعداد المبنى بحسب مخطط ملائم يفي بالمتطلبات وما زلنا في خطواتنا الولية.
وقد عقد يوم امس اجتماع شارك به كل من الشيخ نضال ابو شيخه رئيس الحركة الاسلامية والاخوة من ادارة الحركة الاسلامية في عاره، القائمين على تنفيذ هذا المشروع مع الأخوة احمد ملحم من عرعرة، والاخ مصطفى غليون من ام الفحم، لمتابعة الخطوات التنفيذية للمشروع، وخلق الية لتمويله.
نود بهذه المناسبة، تقديم الشكر لجنود الخفاء، ولكل من ساهم ويساهم لا نجاح العمل واعداده كما يجب.
كما نتقدم بتحية اجلال واكبارا لوالدة المرحوم قصي عزب “ام علي واخوانه الكرام” داعين الله ان يجعل عملهم خالصا لوجه الله تعالى، وان يتقبل ثواب هذا العمل صدقة جارية عن روح الفقيد قصي عزب، وان يكون في ميزان حسناته وحسنات والديه واخوانه. والله غالب على امره، والحمد لله رب العالمين.
ستكون هناك اقتراحات لتسمية هذا الصرح المهم، وقد اقترح تسمية المسجد “مسجد الشجاعية” عن روح الفقيد قصي عزب. للأسباب التالية:
١. ما فعلته العائلة من التبرع بهذا البيت “الفيلا”، يحتاج الكثير من الشجاعة.
٢. لتخليد ذكرى مجزرة الشجاعية ممن عاشوا كرماء، وقاوموا وماتوا شهداء.
جدير بالذكر ان المرحوم قصي عزب(24) لقي حتفه مع زميليه من بلده المرحوم محمد يوسف عقل والمرحوم احمد محمود جهجاه في حادث طرق مروع بتاريخ 9.10.2003 صباحا وهم في طريقهم الى عملهم، ندعو الله ان يتغمدهم في واسع رحمته.
قال صلى الله عليه وسلم: “من بنى مسجدا يبتغي به وجه الله، بنى الله له بيتا في الجنة ”
01

02

03

04

05

Untitled-1

‫3 تعليقات

  1. شكر الله لكم هذا الصنيع الطيب وشكر الله باملاكم واموالكم التي بذلت في سبيل الخير . ورحم الله فقيدكم ,وجعلها صدقه في ميزان حسناته. تعجز الكلمات عن وصف شعوري , وهو شعور الفخر والاعتزاز , هؤلاء ابناء عرعره اصحاب الهمه العاليه والعطاء السخي .بارك الله فيكم وجعل صدقتكم في ميزان حسناتكم .احترامي للحجه ام علي وابنائها

  2. رحمه الله وادخله فسيح جناته كل الاحترام للعائلة الكريمة والهمكم الصبر والسلوان وجمعكم فقيدكم الغالي في جنان الخلد ان شاء الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة