النائب إغبارية ضيف “شخصية من بلدي” بمدرسة عراق الشباب

تاريخ النشر: 03/05/12 | 7:37

بدعوة من مدرسة عراق الشباب في أم الفحم، قام النائب د. عفو إغبارية عن الجبهة اليوم الخميس بزيارة إلى المدرسة، التقى خلالها طلاب من الصف الأول حتى السادس، في إطار مشروع “شخصية من بلدي” الذي تنظمه إدارة المدرسة، حيث كان النائب الفحماوي د. عفو الشخصية المحتفى بها. وقد خصصت زاوية خاصة على جدران القاعة تحمل صور د. عفو ومادة عن سيرته ودوره التاريخي الوطني.

وكان في استقبال د. عفو، مدير المدرسة الاستاذ محمود يونس ومركِّز الفعالية الاستاذ رضوان درويش، بعدها التقى مع الطلاب وقدّم محاضرة، شرح من خلالها الدور الذي لعبته أم الفحم بقيادتها الوطنية عام النكبة، مرورًا بمرحلة الحكم العسكري البغيض، وتطرّق د. عفو في كلمته لمسيرته الشخصية منذ شبابه حين كان عضوا في اتحاد الشبيبة الشيوعية وسفره إلى الاتحاد السوفييتي لدراسة الطب، حتى استقر به الحال كنائب في الكنيست، ممثلا عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الدورة البرلمانية الحالية.

وفي نهاية اللقاء الممتع الذي لاقى استحسان الطلاب والمعلمين، دعا د. عفو الطلاب إلى نهل العلم والتحلي بالسلوك والأخلاق الحميدة التي اتّصفت فيها ام الفحم على مرّ الأجيال، من أجل بناء جيل جديد يرفض العنف ويبني مجتمعا حضاريا للارتقاء بالمدينة إلى برّ الأمان، ثم أجاب د. عفو على أسئلة الطلاب وانتهى البرنامج بأجواء حميمية دافئة.

bukjaz bukjaz-1 bukjaz-2 bukjaz-3 bukjaz-6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة