وفد الموحدة لتهنئة الأسير المحرر عبد القادر من الطيبة

تاريخ النشر: 03/05/12 | 5:12

ترأس مساء يوم أمس الشيخ إبراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية/الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، وفداً من أبناء الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة وذلك لتقديم التهاني للأسير المحرر بدر سميح عبد القادر ابن مدينة الطيبة ، والذي خرج من السجن بعد عشر سنوات كاملة في السجن بتهمة أمنية.

وكان من ضمن الوفد الشيخ صفوت فريج نائب رئيس الحركة الإسلامية وعدد من قيادات الحركة الإسلامية في الطيبة مثل الشيخ رأفت عويضة إمام وخطيب مسجد بلال بن رباح والشيخ سعد عمشة والشيخ عبد الحكيم حاج يحيى رئيس البلدية السابق .

تخللت الزيارة كلمات مقتضبة من الضيوف ، بدأها الشيخ رأفت عويضة حيث هنأ باسم الحركة الإسلامية الأسير المحرر على تحرره من السجون الإسرائيلية متمنيا لباقي الأسرى التحرر من السجون الإسرائيلية .

تلاه الشيخ النائب إبراهيم صرصور ، فبعد أن قدم التهنئة للأسير المحرر تحدث عن معاناة الأسرى في السجون داعيا الحكومة الإسرائيلية الإفراج عن جميع الأسرى وإنهاء ملف الأسرى. كما وتطرق إلى أخر المستجدات في ملف الأسرى ، مؤكداً على إهتمامه وبشكل شخصي بموضوع الأسرى الأمنيين آملاً في إيجاد حل يقضي بتحريرهم جميعا من السجون الإسرائيلية .

ومن جهته قام الأسير المحرر بدر عبد القادر بتقديم شكره للحضور على زيارتهم، ثم تحدث عن ضرورة العمل الجاد من أجل إنهاء ملف الأسرى وخاصة الأسرى من عرب الداخل.

وفي الختام قدمت الحركة الإسلامية درعاً تعبيرا وتقديرا منها على صمود الأسير المحرر خلال مكوثه في السجن.

يذكر أن تحرير الأسير عبد القادر جاء يوم ميلاده ال 34 والذي كان بتاريخ 29.042012 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة