لوحة ” نظافة ” يرسمها طلاب مدرسة الامل ام الفحم

تاريخ النشر: 03/05/12 | 6:01

 حملة ادارة وطاقم العاملين في المدرسة . تهدف هذه المبادرة من قبل ادارة المدرسة لغرس وتذويت قيمة النظافة والمحافظة على البيئة في نفوس طلابنا وعن اهمية النظافة في حياة الانسان وكل ما بتعلق بهذا الموضوع في جميع دروب الحياة .

لقد بدت الفرحة والابتسامة والهمة والنشاط والرغبة للقيام بهذه الحملة من قبل الجميع حيث تم جمع النفايات وادخالها باكياس ووضعها في اماكن خاصة لجمعها لاحقا من قبل قسم الصحة في بلدية ام الفحم .

ومن ناحيتها قالت مديرة المدرسة السيدة ايمان محاجنة : ان النظافة تعكس الصورة الجمالية لبلدنا , وفي المستقبل سنكشف مثل هذه الفعاليات التي تحمل في طياتها سلسلة من الاهداف التربوية والبيئية حيث تكمن اهمية التربية البيئية في تطوير السلوكيات البيئية والنظافة من ضمنها , وهنا يقع الدور علينا كمدرسة لتعزيز هذه القيم لدى الطلاب ليصبح سلوكا يوميا وعادة تمارس في المدرسة والبيئة والشارع وجميع مرافق الحياة , ومن هنا اشكر بلدية ام الفحم وقسم الصحة على التعاون المثمر بيننا .

رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان اشاد من خلال كلمته بالشكر لادارة ومعلمي وطلاب مدرسة الامل اذ يحققون من خلال هذا الجهد المتواضع درسا عمليا لحقيقة الانتماء للبلد ومؤسساتها ومرافقها حتى يحتذي الجميع ويقتدي بهم لاسيما اننا بحاجة الى اننبرز كل جوانب الخير ومشاريع الخير التي تصب في الارتقاء ببلدنا ومجتمعنا الفحماوي وهذا ان دل فانما يدل على ان هذا البلد فيه من الخير ما فيه وفيه من اهل العطاء على مستوى كل الشرائح والمستويات فارجوا واتمنى الاستمرار في مثل هذه المشاريع وفي محطات اخرى حتى نحقق قيمة الانتماء لهذا البلد بالاعمال لا بالاقوالوبالافعال لا بالشعارات .

ومن جهته قال السيد خالد شطارة مسؤول في قسم الصحة : باسم بلدية ام الفحم نشكر مدرسة الامل طلابها ومعلميها ومديرتها على هذا العمل الذي يزن اكثر من الذهب مع طلاب ذوي احتياجات خاصة الذين قاموا بعمل يعتز به ونرفع رؤوسنا بهذا العمل ونطلب من المدارس الاخرى والاهالي ان يحذوا هذا العمل القيم والجبار ونحن كبلدية مستعدون لاي جمعية او مدرسة بالتنسيق لقيام في مثل هذه الاعمال بتزويدها جميع الادوات والاليات .

اختتم اليوم في وجبة غذاء قدمت للطلاب من قبل ادارة المدرسة تكريما لهم على هذا التطوع والعمل المثالي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة