رحلة تعليمية للطاقم التدريسي بإعدادية ابن سينا كفر قرع

تاريخ النشر: 03/05/12 | 6:25

نظمت الإدارة بالتعاون مع لجنة المعلمين بالمدرسة الإعدادية ابن سينا في كفر قرع رحلة تربوية وترفيهية لمدينة القدس وذلك بمناسبة الأول من أيار شارك فيها الطاقم التدريسي في لمدرسة تخللها زيارة العديد من الأماكن المختلفة, الأثرية وكذلك الترفيهية مثل زيارة وادي صطاف بالقدس والسير بالمسار المنحدر للتعرف على طبيعة المنظر والتضاريس بالإضافة إلى التعرف على تاريخ المنطقة ومميزاتها ليتم بعد ذلك زيارة الأقصى الشريف وأداء صلاة الظهر والمرور بالسوق النابض بالحياة واختتام الرحلة بمتنزه حيمد لتناول وجبة الغداء وتلخيص الرحلة والتي شهدت اجواء مميزة.

ومن جهتها أكدت مديرة المدرسة الإعدادية ابن سينا نوال كناعنة عليمي إلى أن هذه الرحلة جاءت بمناسبة الأول من أيار مؤكدة على أهمية هذه الفعاليات للطاقم التدريسي وخاصة ضمن سلسلة فعاليات معرفة البلاد مشددة على أن إعدادية ابن سينا هذه المرة ركزت على أن تكون الفعالية المذكورة متعددة الأهداف إن كانت على المستوى الديني أو التربوي بالإضافة إلى دمج المعلومات بالترفيه موجهة شكرها لجميع المشاركين بالرحلة المميزة والتي استمتع بها الجميع كعائلة واحدة .

bukjasena bukjasena-1 bukjasena-4 bukjasena-5 bukjasena-6 (1) bukjasena-6 bukjasena-10 bukjasena-12 bukjasena-14 bukjasena-15 bukjasena-16 bukjasena-17 bukjasena-20 bukjasena-23 bukjasena-28 bukjasena-29 bukjasena-32

‫21 تعليقات

  1. حلو اكتير بنت عمي سعاد امنوري الشاشي 😉

  2. احلى شئ لما تكون الهيئه التدريسيه كعائله واحده من هنا يبدا النجاح المربيه الفاضله نوال عليمي وفقك الله والى الامام في مسيرتك الف تحيه للمربيه سعاد مصاروه قدما والى الامام وحده بتحبكن كثير

  3. الي المعلمة احلام مصالحة بنحبك كثير وبنتمني ان تبقي معنا .لكن اين معلمتي المميزة مرفت عثامنة لم نرى لك صور الم تشاركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. هذه الرحلة غطت تكاليفها منظمة المعلمين صح ؟
    انا أقول كل الاحترام نوال ويا نيالك على هيك معلمين
    لما المعلمين زلام عقد حالهن المدرسة تكون قدوة عنجد شي يرفع الراس
    أعلم هنالك مدارس عدد المشتركين في هكذا رحلة لم يتعد 12 معلم ومعلمة

  5. كل طالب يطلب العلم في مدرسة ابن سينا اقول له انت قد اخترت المدرسه المناسبه وأهنئه بطاقم المدرسه لأنهم كأهل لنا وبالأخص الاستاذ اياد هدبه الذي كان مربياً لصفي الثامن والتاسع ” أ ” وانا اتمنى ان اتعلم ولو يوماً واحداً في هذه المدرسه .

  6. احلى واحسن واغلى واروع معلمه بالمدرسه كلها معلمه احلام مصالحه …بس بدنا اياكِ تعرفي انوا احنا كثير منحبك وبالاخص انا.. بحسك مثل امي الثانيه وبتمنى انوا تكملي معنا بالمدرسه لانو تعودنا عليكي وكثير حبناكِ :$ !! (L)

  7. معلمتي احلام انت منوره كل الصور اسم الله عليكي ما احلاك بتجنني الله يخليلنا اياك
    احنا منحبك كثييير كل الصف الثامن د منحبك منموت عليكي……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة