د.رائد غطاس رئيسا للجنة المراقبة في بلدية نتسيرت عليت

تاريخ النشر: 04/09/14 | 7:51

جرى الاسبوع الماضي انتخاب الدكتور رائد غطاس عضو بلدية نتسيرت عليت لمنصب رئيس لجنة المراقبة في البلدية.
وكان الدكتور غطاس قد اشغل منصب رئيس لجنة العطاءات والمناقصات في الدورة السابقة. وقد عقب الدكتور رائد غطاس بعد انتخابه قائلا : للجنة المراقبة دور هام، خاصة في الظروف الحالية التي تمر بها البلدية ، حيث نمر بازمة مالية نتيجة لسؤ ادارة غابسو في الدورة السابقة. اضافة الى عدم استقرار في السلطة مما يؤدي الى ضعف اداري وتنظيمي.فكما هو معروف رئيس البلدية الحالي الكسندر جدالكين هو رئيس مؤقت بعد ان تم اقصاء شمعون غابسو عن منصبه مرتين، الاولى لاربعة اشهر تم تمديدها لفترة ثانية 3 اشهر اخرى. ومن المتوقع تجديد الاقصاء في نهاية هذه الفترة. كل هذا يؤدي الى عدم استقرار وتردد في اتخاد القرارت. لذلك سوف ندعو ونعمل من اجل اجراء انتخابات جديدة لرئاسة البلدية.
وتطرق د.رائد غطاس للخروقات الادارية التي كانت في الدورة السابقة، فكلنا يذكر تقرير مراقب الدولة الذي اشار الى نواقص وخروقات عديدة في ادارة البلدية وحينها شن غابسو هجوما على مكتب مراقب الدوله بدلا من ان يقوم بتصحيح هذه النواقص والخروقات.
واضاف د.غطاس انه دعى مدير عام البلدية لحضور اجتماع لجنة المراقبة القريب والذي سيعقد في 10/9/2014 من اجل تقديم تقرير عن اصلاح الخروقات والنواقص التي اشار لها تقرير مراقب الدوله.
وانهى د. رائد غطاس حديثه قائلاً : سنعمل في رئاسه هذه اللجنه بمثابره ومهنيه مثلما عملنا في رئاسه لجنة العطاءات والمناقصات في الدوره السابقه وكلنا امل ان نكون عند حسن ظن الجمهور الذي انتخبنا وان نمثله افضل تمثيل.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة