شاشة عرض جديدة تقلل من إرهاق العين أثناء المشاهدة

تاريخ النشر: 04/09/14 | 0:03

بالنسبة للأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلا أمام شاشات أجهزتهم الرقمية، ما يؤدي إلى أضرار وتأثير سلبي لعيونهم على المدى الطويل.

سيكون لظهور الشاشة فيليبس (SoftBlue) في معرض “إيفا” برلين 2014، دور في تقديم منتج عرض يقلل من إرهاق العين من خلال القضاء على انبعاثات الضوء الأزرق في موجاته الضارة، ما يساعد على التخفيف من الأثر السلبي على العيون والحفاظ على صحة المستخدم.

وتحتوي شاشات (SoftBlue) على تكنولوجيا جديدة تغير من ارتفاع أضرار الضوء الأزرق في لوحة (LED). وتقوم الشاشة بذلك دون الانتقاص من دقة الألوان أو السطوع؛ لذلك يمكن للمستخدمين التمتع بجودة الصورة المعتادة دون تعرضهم لأضرار من الاستخدام لفترات طويلة.

وهناك ابتكارات أخرى تعمل على تقديم قدرات عرض أكثر وضوحًا وخالية من التعب مع تجربة شاشة العرض (4K) الفائقة ذات الوضوح العالي، والتي توفر أربعة أضعاف قدرة وضوح في صورة أبرع من أي وقت مضى.

خلال فعاليات معرض “إيفا 2014” سيتم عرض إمكانيات اثنين من خط المنتجات الجديدة من تكنولوجيا (4K) ،أحجام 32 و40 بوصة من الشاشات (UHD 4K) لتنضم مع نسخة الشاشة 28 بوصة.

وهناك العديد من المنتجات والأحجام الأخرى لتقدم المزيد من المساحات والترفية وتفاصيل الوضوح للأفلام والألعاب، وكذلك لتوفير قدرات عرض عاليه لخدمات المكاتب ذات البيانات المكثفة.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة