طلاب القاسمي يقيمون مركز للرياضيات بمدرسة السلام كفرقرع

تاريخ النشر: 04/05/12 | 0:11

قام طلاب أكاديمية ألقاسمي , تخصص رياضيات حاسوب سنة ثانية, بتنفيذ مركز تعلُّم للرياضيات للصفوف الثامنة بمدرسة السلام الإعدادية في كفر قرع وذلك من خلال مساق التطبيقات العمليّة للأكاديمية باشراف د. نائل عيسى.

وقد قام الطلاب بتحضير فعاليات إبداعية ومميَّزة تمحورت بموضوع النسبة والتناسب, حيث انقسم هذا اليوم لقسمين، فالأوّل كان في الصفوف وهو عبارة عن قسم لتحضير عَلَم يميِّز كل فرقة عن الأخرى وقد قام طلاب الثوامن بتحضير الوان مختلفة عن طريق خلط نسب معيَّنة من الالوان المائيَّة.

أما القسم الثاني الذي كان في ملعب المدرسة، احتوى على ستة محطَّات، فالأولى كانت من سيربح المليون واخرى مدرستي جميلة؛ بحيث أحضرَ طلاب القاسمي ازهارًا ليقوم طلاب الثوامن بزرعها في حديقة الندرسة بحسب نسب معطاة باسرع وقت ممكن واكبر قدر ممكن، ومحطة اخرى باسم عطشان اسقيني، ومحطّة حديقة البالونات، ومحطّة زيادة ونقصان، والاخيرة كانت محطّة البازل.

واختتم اليوم بتقديم كأس للصف الذي ربح في تجميع اكبر عدد من النقاط وهو صف الثامن ب، وخلال عدّ النقاط قام طلاب الاكاديميَّة بتوزيع المشروبات والحلويات لطلاب الثوامن من اجل اخذ قسط من الراحة بعد تعبهم في اليوم الطويل.، هذا بالاضافة الى انّ الطالبة بيان من الصف الثامن ب ايضًا ربحت جائزة عن طريق قرعة لحلًّها لُغز صعب كان طلاب الاكاديميَّة قد قدَّموه في بداية اليوم.

وقد قدّم طلاب الاكاديميّة شكرًا وامتنانًا لمدير المدرسة الاستاذ زهير غاوي ولنائبه الاستاذ بكر ولمركّزة الرياضيّات المعلمة رانية مصالحة ومركّزة طبقة الثوامن المعلّمة فيروز والاستاذ عدنان عثامنه ولجميع المعلمين الذين قاموا بمشاركتهم وتجهيز الطلاب والساحات من أجل انجاح هذا اليوم.

ومن جهته فقد عبّر مدير المدرسة الأستاذ زهير غاوي، عن مدى إعجابه بالفعاليّات التي قدمها الطلاب بمشاركة معلِّمات الرياضيّْات ومربيَّات صفوف طبقة الثوامن وبإشراف طلاب الأكاديمية .

11 41 alslamqarabukja alslamqarabukja-1 alslamqarabukja-4 alslamqarabukja-5 alslamqarabukja-7 alslamqarabukja-9 alslamqarabukja-10 alslamqarabukja-12 alslamqarabukja-13 alslamqarabukja-16 alslamqarabukja-17 alslamqarabukja-21 alslamqarabukja-25 alslamqarabukja-29 alslamqarabukja-35 alslamqarabukja-40 alslamqarabukja-42 alslamqarabukja-44 alslamqarabukja-45

‫25 تعليقات

  1. كل الاحترام لمدرستي مدرسة السلام الاعداديه , كان يوم جميل ومليء بالنشاط والحيويه . يوم هادف وممتع لجميع الطلاب وشعرنا بقيمة واهمية موضوع ” الرياضيات ” . كما احب ان اشكر جميع المعلمين والمعلمات وطلاب القاسمي ايضا على هذه الفعاليات القيمه . كما احب ان اشكر ادارة المدرسه وبالاخص المدير والاستاذ زهير غاوي على ما يفعله من اجل نجاح المدرسه فلك مني كل الود والاحترام ودمت ذخرا لمدرستنا !

  2. احلى صف صف الثا من ب واحلى صوره صورة منيره ومها الاء وميسم وبهيه

  3. منوره الشاشه كلها يا احلى واجمل ربى في الدنيا كلها والله يخليلنا اياك

  4. بس يا ست هاذ مش يوم الرياضيات هذول طلاب من القاسمي بطبقوا عنا وعملو هاي الفعاليات فاتريحي

  5. احلى صف الثامن ه والمعلمات سلافة غره وهدى عثامنة

  6. منوره حنين مصري وصاحبتها لينا غاوي ياي ما ازكاكين والله انكن منورات الموقع كله وان شاء الله بالتوفيق للجميع

  7. تحيه مليئه بالرياحين والورود لاحلى واروع عم في الدنيا مدير مدرسة السلام عمي زهير غاوي بوجودك المدرسه دائما متالقه وناجحه نتمنى لك دوام النجاح والتقدم لك ولمدرستك نحن فخورين بك يا ابا ثائر….

  8. مشكوره دنيا يا احلى بنت عم في الدنيا على هذه الكلمات الجميلة في هذه المناسبه ابارك لك بشفاء زوجك اطال الله عمره وجعل ايامكم هناء وسعاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة