فعاليات الاحتراس على الطرق بمدرسة السلام في عرعرة

تاريخ النشر: 01/05/12 | 0:39

نفذت مدرسة السلام الابتدائية في عرعرة خلال العام الدراسي الحالي سلسلةً من الفعاليات في الاحتراس على الطرق، الهادفة إلى رفع وعي الطلاب تجاه أهمية الحذر على الطرقات، وبالتالي حمايتهم الحفاظ على سلامتهم.

واختصر برنامج يوم الاحد الاخير على نقطتين بارزتين اولاهما تمرير مواد تدريسية خاصة بموضوع الحذر الى جميع طلاب المدرسة من الصفوف الاولى وحتى السادسة على مدار الحصص الاربعة الاولى بمشاركة طالبات كلية القاسمي المتدربات بارشاد د. عبدالله طربيه.

ثم برنامج احتفالي تضمن :

-كلمة مركز الموضوع الاستاذ اسامه ملحم : كعادتنا كل سنة، نخطط لتنظيم يوم للحذر على الطرق خلال الفصل الثالث من السنة الدراسية، يشترك فيه جميع معلمي المدرسة، ونتطرق فيه إلى موضوع الحذر على الطرق من خلال الفعاليات المتنوعة التي يتعلمها الطلاب “.

وشكر في كلمته طاقم المعلمين وطلاب المدرسة على مشاركتهم الفاعله لانجاح هذا اليوم .

-كلمة مدير المدرسة الأستاذ عبد الحمن ابو عقل: والتي شكر فيها الاهل والحضور وبين اهمية هذا اليوم في الحياة , فلو ضاعت لحظة من عمر الانسان -كما يظن البعض- افضل من ان يضيع حياته بلحظة واكد عن رضاه لإنجاز المدرسة في هذا المجال، حيث كانت حصلت في السنة الدراسية الماضية على شهادة تقدير في هذا المجال من المديرة العامة في وزارة التربية.

– الاستماع لاناشيد واغاني معبره تخص موضوع الحذر .

– مشاهدة مسرحية هادفه قام بتمثيلها طلاب من الصفوف السادسه بارشاد مركز التربية الاجتماعية الاستاذ يوسف جمال.

alslaambukjaarara alslaambukjaarara-1 alslaambukjaarara-3 alslaambukjaarara-5 alslaambukjaarara-7 alslaambukjaarara-9 alslaambukjaarara-11 alslaambukjaarara-12 alslaambukjaarara-14 alslaambukjaarara-15 alslaambukjaarara-16 alslaambukjaarara-17 alslaambukjaarara-18 alslaambukjaarara-20

‫10 تعليقات

  1. كان يوم الحذر جميل جدا واستفدنا معلومات كثيره ومفيده واكثر شيء اعجبني هي المسرحيه……………….. واوووووووووووووو

  2. الاشي كان حلو كثير, بشكر المعلم اسامه, والمسرحية كانت حلوه كثير , شكراااا.

  3. كان يوم الحذر روعه والفعاليات حلوي كثير وشكر للاستاذ اسامة على هذا اليوم

  4. كان يوم حلو كثير واشكر الاستاذ اسامة ومدير المدرسة الاستاذ عبد الرحمن وجميع المعلمين على اجتهادهم واشكر طلاب المدرسة على مشاركتهم لانجاح هذا اليوم يوم الحذر يعلم الطلاب على الامن والامان على الطرقات

  5. انا بشكر المعلم اسامه ملحم على هذا اليوم المبهج وكان حلو كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة