التحضيرات لمسابقة الإبداع المحلية في قرية كفر قرع

تاريخ النشر: 30/04/12 | 0:40

للعام الثاني على التوالي سيتم العمل على احتضان مسابقة الإبداع بقرية كفر قرع والتي بادر إليها مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري حيث تهدف هذه المسابقة للكشف عن المواهب المحلية ودعمها من خلال إبرازها وتوجيهها بصورة مهنية وهذا العام تتحضر اللجنة المشرفة على المشروع والتي يترأسها المصري وطاقم التحكيم على افتتاح فعاليات ونشاطات المسابقة والتي من المتوقع أن تستقطب العديد من المواهب الشابة والتي سيتقدم مواهبها في العديد من المجالات من بينها الأدبية والشعرية وكذلك الموسيقية والغنائية بالإضافة إلى مواهب أخرى عديدة سيتقدمون لتجارب اختبار الأداء موصلين رسالة سامية تؤكد على أهمية تبني المواهب لبناء جيل جديد ينبذ العنف ويتحمل المسؤولية لمصلحة القرية وسكانها.

وفي حديث لمراسلنا مراسل موقع بقجة مع مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري والذي قال:”للعام الثاني على التوالي سيحتضن مكتب رئيس المجلس المحلي في القرية مسابقة الإبداع والتي تساهم بالدرجة الأولى بدعم المواهب المحلية والكشف عنها وذلك من اجل توجيهها مهنيا ودعمها من خلال اختتام الفعاليات بمهرجان تكريمي نكرم من خلاله أصحاب المواهب التي تستحق التكريم بالإضافة إلى أننا من خلال هذه الفعاليات نخلق إطارا ايجابيا للمواهب الشابة بالإضافة إلى تعزيز الروح الرياضية والتنافس الشريف بعيدا عن أعمال العنف ونبذها بكافة أشكالها”.

مضيفا بالفن والأدب ترتقي الشعوب وبالمواهب المتعددة نخلق لغة سامية تعزز فينا تقبل الأخر وتغرس معاني التسامح والمودة لبناء جيل جديد يتمتع بالعلم والمعرفة والفن الرفيع والموهبة المتألقة لذلك نتوقع هذا العام العديد من المرشحين اللذين سيقدمون تجارب الأداء بشتى المجالات إن كانت الأدبية أو الشعرية وحتى الفنية أو الغنائية أو أي موهبة أخرى والتي بدورنا نؤكد على أهمية دعم المواهب المحلية وتوجيهها وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل للجنة التحكيم والتي تعمل الليل بالنهار من اجل إنجاح فعاليات المسابقة.

‫7 تعليقات

  1. يا ريت يكون الايشي على مستوى الحدث . فحب العمل وحده لا يكفي بل يجب ان يكون المشرف على هيك موضوع مهم لديه ادراك للامور . ……

  2. وانا اطلب ان تكون اللجنة من اناس غرباء او لا تكون لهم صلة بالمواهب التي تعرض مثلا الاستاذً هشام مصالحة من المؤكد انه. سوف يختار طلابه الذين يتعلمون عنده ممكن كدعاية له لذلك اتمنى ان لا نرى الفائزون هم ننفسهم الذين ظهروا في السنة القادمة

  3. نحن “نعشق” الإبداع، وندعو للإبداع، ونؤمن بالإبداع، و…
    لكن، قبل أن تكون مسابقة للإبداع يجب تطوير الإبداع، ورعاية
    المبدعين واحتضانهم بالدورات وتوفير الوسائل والتجهيزات ..
    ثمّ، بعد هذا الإعداد والرعاية والدعم تأتي المسابقات!!
    أرجو أن نعمل ونخطّط ونبني و…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة