تكريم اهرون زبيدة بمناسبة خروجه للتقاعد في وادي عارة

تاريخ النشر: 10/12/10 | 13:14

في احتفال بهيج واجواء فرحة تم امس الخميس في مركز العلوم والفنون في ام الفحم تكريم مدير لواء حيفا في وزارة المعارف اهارون زبيدة بمناسبة خروجه للتقاعد وذلك بحضور رؤساء المجالس والمفتشين والمدراء في وادي عارة، بالاضافة لشخصيات جماهيرية وموظفي سلك التعليم في المنطقة، تخلله فقرات خطابية شاكرة عمل المدير زبيدة على مدار سنوات طويلة من العطاء لمدارس المنطقة وفقرات فنية قدمها طلاب مدارس ام الفحم.

‫25 تعليقات

  1. تحية لمديرنا سابقا علي عليمي عليه فضل كبير علينا، مع معلمين ممتازين اوصلونا لمراكز عالية ولنجاحات كثيرة بفضلهم

  2. اللي بوظفوا وبتوظفوا همي اللي بحتفلوا بتخريجات التقاعد!
    سلامة فهمكم!

  3. نعم فيجب تنظيم مسيرات طلاب واهالي لتندب حظ المجتمع العربي بخروج زبيده من منصبه . فنرى ازدهار التعليم العربي . ونعيش التوظيفات النزيهه الشريفه فقط . نرى مستوى طلابنا ومعلميهم ما شاء الله . . .

  4. هذه صور المعلمين في مدارسنا ..بايديهم وضعنا مستقبل اطفالنا

    وهم حسب رأيي يقومون باداء الرسالة ….الطريق يتخللها صعاب

    واحيانا بعض الانتكاسات…..

    الانتقاد الموضوعي البناء عنصر هام لتطور المجتمع ونجاحه

    ليس كفرا وليس عيبا اخواني المعلقين ان تقوموا بالانتقاد

    للسلك التعليمي ……والمعلمين. ولكن ممنوع ان نرمي

    كلام وشعارات بدون ادلة…لمجرد الكتابة وفشة غل.

    يمكن ان يكون هنا وهناك…بعض الاخطاء .وعلينا بل

    واجبنا ان نصرخ ونعمل معا لتصحيحها….

    السيد زبيدة كان جزء من مسيرة التعليم في مجتمعنا

    ولزملائه الحق في تكريمه…..هذه فعالية مباركة.

    تحية شكر واعتزاز للمعلمين والمعلمات….اخواني

    ادوا الأمانة بحب واخلاص..فعليكم وبكم يسير

    مجتمعنا نحو مستقبل فاضل وناجح…

  5. بسبب المحسوبيات والتدخلات لا يجلس الانسان المناسب في المكان المناسب لذالك يخسر اولادنا الكثير
    هنيئا لك يا ست احلام مصالحه على الجرائة وعلى ثقتك بنفسك لقد ابدعتي وابهرتي الموجودين
    هيك لازم يكون المعلم على ثقة وعلى مستوى رفيع من العلم

  6. جزيل الشكر والاحترام للمدير العام اهارون زبيدة على عطائه ودعمه على مدار 20 سنة لتقدم وتطور مدارسنا العربية. وانا كمعلمة في مدرسة ما اشهد بأن هذا الشخص انساني، يتعامل مع الآخرين ببساطة واحترام وقد سمعته مرارا حين زيارته للمدرسة يحيي ويشجع الطلاب بإبتسامات وكلمات رائعة …وكان لنا نحن المعلمين كلمة طيبة منه…
    ولي عتاب آخر على بعض المعلقين بأن من وظفوا في زمن زبيدة من خيرة المعلمين وذوي كفاءات عالية ولهم الفضل الكبير بتخريج اجيال ناجحة متعلمة ومثقفة( بعضهم نراه في الصور ) فنسبة المتعلمين في قرانا وبالذات كفرقرع عالية، فتحية اكبار لهم على عطائهم المثمر.. فمهنة التدريس رسالة مقدسة علينا جميعا ان نتمها بأمانة واخلاص..فكل الشكر والاحترام لكل من يؤدي عمله في كل مكان بتفان واخلاص….

  7. والله استاذ علي منور الصوره والمعلمه نوال منوري الصوره :p:p

  8. اعتقد ان المعلمة احلام شوي عليها مديرة او نائبة..يجب ان تكون مفتشة عالمنطقة كلها وانشاء الله بتوصل قريبا.
    اشهد للمعلمة احلام ….فقد علمتني بالابتدائية وبفضلها اصبحت اليوم اكاديمية مرموقة..وفقط بفضلها لانها كانت بالنسبة لكل الصف المربية الحنونة المشجعة ..جعلتني اود ان اصبح مثلها ناجحة لكن مع مرور السنين اخترت موضوع اخر وتعلمته والسنة راح اتخرج بس عمري ما بنسى فضلها علي.

  9. اخوتي يجب ان تكون التعليقات موضوعية لكن الحق يجب ان يقال:
    مهنة التدريس مقدسة وككل مهنة بها الكفؤ وبها الاقل كفاءة… الكل بعرف بالبلد مين المعلمين والمعلمات اللي على مستوى عالي ومخلصين في عملهم ومن لا .. ومين المدير او المديرة اللي بستحقوا الوظيفة واجرتهم حلال ومين لا.
    اقترح على موقع بقجة عمل استفتاء بالمعلم ..المعلمة..المدير-ة الاول في البلد ورايحين تتفاجئوا…صدقوني

  10. الى رقم 8
    ومصيبتاه على نوعية مدراء ممن ذكرت…..يوعدون ثم يخلفون. يستغلون فلان من المعلمين ليكن لهم او لهن عونا وسندا في كل فعالية او لقاء تحت وعد وهمي بمركز معين الا انه في النهاية يجد يدا جحودة وقلبا ناكرا لكل عطائه وعمله….وفي النهاية المقربون اولى بالمعروف والذي قريب من الصحن لا يجوع ..واللبيب من الإشارة يفهم…!!!!!

  11. الف تحية للمعلمة والمربية احلام مصالحة. انت تستحقين ان تكوني سفيرة. انسانة لبقة, اخلاقها عالية, لديها حضور اينما حلت, مجتهدة في عملها, مثقفة ومتعلمة…أقول هنيئا لكل من تعلمه وايضا علمته انها نعم المربية, لن انساها فقد اثرت في نفسي كثيرا…اتمنى لك التقدم والنجاح دائما
    انت مفخرة لكل كفرفرع والمنطقة

  12. اعتقد ان المربية احلام مصالحة ليست بحاجة لمنصب كي تكون معطاءة فهي تقدم دائما اجمل ما لديها وبامانة. والمنصب لا يعمل الانسان والعكس صحيح يا اخواني. فهي من غير المنصب اللهم لا حسد مميزة. لذا نتوجه لكل المسؤولين من سلطة محلية ومفتشين واهالي هذه الانسانة لديها القدرة على تغيير مدارسنا نحو الافضل فهي مربية بمعنى الكلمة وتملك صفات الانسان القيادي……صحيح ان الحياة فرص
    اتمنى ان ينجلي هذا العهد لاني اخاف على أبنائي من الادارات الضعيفة والشكلية
    اتقوا الله وحاسبوا انفسكم على تدهور التربية والتعليم
    قرعاوي

  13. كنتي بجنني يا معلمي احلام مصالحة, كلمتك قصيرة ومعبرة, ابهرتي الحضور بشخصيتك فهنيئا لك

  14. الى معظم المعلقين….

    حلو كثير ان يقال كلام جمبل بحق الناس…ولكن يجب ان يكون هذا الكلام

    في المكان والوقت المناسب ..لعلنا ندرك ما الامر..

    الكلام الذي في غير محله….طعمه ورائحته غير لطيفه.

    اعتقد ان موقع بقجة وزوارة….وانا واحد منهم…..يهدفون

    الاستفادة من كل تعليق ومن كل فكرة بناءه…

  15. حال المدارس اليوم ما بطمن اصبح المدير او المديرة عامل المدرسة وكانها مزرعتة المدارس بلزمها اناس اكفاء (المحسوبيات بتشتغل)

  16. حتى انتم في بقجه, لماذا لا تكونوا موضوعيين وتنشروا الوجه الايجابي والسلبي للاشخاص المذكورين في التعليقات, الستم المنبر الحر الصادق المحايد!!!!!!!!!

  17. يبدو لي ان التعليقات الكثيرة المادحة للمعلمة فلانة ليست محض صدفة وانما موجهة من شخص ما يعنيه الامر!!! هذا يبدو واضحا فهي ليست موضوع المقال اساسا. ارجو النشر

  18. الى رقم 20……يبدو لي أن المعلم المبدع المعطاء الحنون والمربي يترك أثراً على طالبه ويعيش ويظل معه طيل فترات حياته ويكون قدوة له…لذلك لا عجب بتاتا في التعليقات المذكورة..فهي ليست محض صدفة لأنة المعلمة فلانة هي مربية بمعنى الكلمة وليس توجيه من أي شخص كان….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  19. أنا مع المعلق رقم 20 فكل التعليقات عن المعلمة فلانة تتكلم عن المناصب والادارة وليس عن دوام العطاء كمعلمة وهذا امر يثير الشك, اليس كذلك؟؟؟؟؟

  20. الى رقم 23
    وكأن اليوم العطاء سلعة لمنصب…وليس واجباً مفروضا. أليس هو فرض ملزم لمعلم رسالته العطاء ثم العطاء ….في المادة والتربية..والمقابل اجرا شهريا بحق، ورضى الرب لأداء الأمانة بإخلاص…ثم رضى الطلاب وذويهم….ونيل احترامهم وتقديرهم…وقبل كل شيء رضى الذات والضمير الذاتي..لك ايها المعلم / المعلمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة