محاضرة إرسم مستقبلك وإكتشف سر المهنة في الطيرة

تاريخ النشر: 29/04/12 | 9:06

بمبادرة مركز التّوجيه المهني والتّشغيل – الطيرة ومركز الطيرة الجماهيري أقيمت يوم الجمعة الموافق 27.04.12 في مبنى الاشكول بايس(المركز الجماهيري) الطيرة, محاضرة ارسم مستقبلك واكتشف أسرار المهنة مع المدربين مجدي وتد ودنيا مخلوف وقد شارك فيها العديد من الأهالي, الشّباب والشّابات. وقد تم افتتاح المحاضرة من قبل الشيخ تميم منصور حيث ألقى كلمة التّرحيب والتّعريف عن مدى أهميّة مركز التّوجيه المهني والتّشغيل والمركز الجماهيري والخدمات التي توفرها هذه المراكز لأهالي الطيرة ,نيابة عن رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي.

وبعد كلمة الشيخ تميم منصور القت الانسة سهى خاسكيّة المركّزة المهنية ومركّزة المنتدى التطوعي في مركز التوجيه المهني والتّشغيل كلمة عرضت فيها مركز أهدافه وخدماته بالإضافة الى المشاريع القائمة والمشاريع القريبة في المركز ومن ثم القى المدرّب للتنمية البشريّة مجدي وتد بأدائه المبدع محاضرته الشّيقة بعنوان خطوات نحو القمة. ومن ثم قامت المستشارة التّنظيمية السيدة دنيا مخلوف بالتّحدث عن كيفية اجتياز مقابلات العمل بنجاح…

وقد تمّ السّحب بين الفقرات على 3 رحلات الى شرم الشيخ مقدمة من مكتب السياحة السفر المكتب السياحي طيرة تورز بالاضافة الى السّحب على 3 أشرطة خطوات نحو القمة للمدرّب مجدي وتد.

ersoomabukja1

ersoomabukja1-4

ersoomabukja1-5

ersoomabukja1-7

ersoomabukja1-9

ersoomabukja1-10

ersoomabukja1-15

ersoomabukja1-22

ersoomabukja1-29

‫4 تعليقات

  1. أحلى تحيه لجارتي أميره منوره الشاشه والى الامام من جارتك ام عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة