افتتاح المكتب البرلماني للنائب الطيبي في ام الفحم

تاريخ النشر: 29/04/12 | 6:28

ام الفحم/ بحضور كوكبة من المدعوين من قيادات وفعاليات فحماوية تم الاعلان رسميا عن افتتاح المكتب البرلماني للنائب احمد الطيبي في مدينة ام الفحم .

ورحب المحامي اسامة السعدي سكرتير الحركة العربية للتغيير بالحضور وركز في حديثه على نجاح النائب الطيبي والعربية للتغيير في مزج ودفع الوطني والمدني اي قضايا الناس وهمومهم مع القضايا السياسية والوطنية.وشدد على قضية الاسرى الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية لنيل حقوقهم.

وفي كلمات المباركة رحب السيد مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم بافتتاح المكتب البرلماني مؤكدا ان ذلك سيكون مساهمة هامة في مساعدة اهل ام الفحم.

اما الشيخ تيسير محاميد رئيس كتلة الاصلاح والتغيير فعبر عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي تشكل تتويجا لنشاط مستمر للنائب الطيبي في ام الفحم ومنطقتها واصفا الطيبي بأنه “صقر النواب العرب ورأس الهرم” مشيدا بعمل النواب العرب.

اما محمد داهود ابو رجا مدير فريق مكابي فقال: اننا نحبك في ام الفحم وخاصة جيل الشباب وانت رجل المواقف ووقفت معنا ولن ننسى لك ذلك واعلنها من هنا انني واننا معك وعلى رؤوس الاشهاد .

اما المحامي رفيق جبارين فقد اشاد بالاداء السياسي والاعلامي للنائب الطيبي الى جانب تواجده الدائم في كل المناسبات الوطنية والاهم “حضورك وتمثيلك المميز لنا في المحافل الدولية وهذا مهم جدا”. واضاف: نعول على وجودك بيننا لانك معروف بخدمتك لكل من يقصدك وبتواضعك واهتمامك بقضايا الناس”.

من جهته اشاد عضو بلدية ام الفحم رامز جبارين بوفاء النائب الطيبي وخدمته وذكر الحضور بضغط النائب الطيبي وانجازه اعطاء عطلة 3 ايام للاسيرين ابو حلمي وابو ادهم جبارين مما ادخل الفرحة في قلوب العائلة واهالي ام الفحم.ومن لا يشكر الله لا يشكر الناس ولن ننسى لك هذا العمل الانساني الرائع.وتحدث عن القضايا التي تهم اهالي البلد.

اما رياض كبها من برطعه فقال : انا اواكب نشاط ونضال الدكتور احمد منذ عقود وهو دائما على حجم التوقعات وهو فعلا ابن البلد في كل بلد في الطيبة وام الفحم وبرطعه وكل مكان.

سلام عياش قال: انتدبت من جبهة ام الفحم لابارك لكم افتتاح المكتب البرلماني وانا على يقين انك من افضل من يستمع للناس ولقضاياهم ومن يتحدث باسمهم.فمبروك!

الشيخ عبد الحكيم مفيد عضو المكتي السياسي للحركة الاسلامية الشمالية قال “تربطني بالاخوة احمد الطيبي واسامة السعدي علاقة طويلة وشعبنا لديه تعددية فكرية وحزبية ولكن ابارك العمل الوحدوي الوطني وخدمة الناس بالرغم من موقفنا من انتخابات الكنيست”.

النائب الطيبي من جهته رحب بالضيوف الاكارم وشدد على اهمية الاهتمام بقضايا وهموم الناس كما فعلنا دوما دون الترفع عن مشاكل الناس وهي كثيرة سواء القضايا الفردية ام الجماعية الى جانب القضايا السياسية والوطنية. وقال: تربطني محبة كبيرة بام الفحم واهلها ونشاطنا الذي كثفناه على مدار العامين الماضيين يقويه ويدفعه هذا المكتب بناء على طلبكم منا.

‫6 تعليقات

  1. رائحة الانتخابات على الابواب في الصورة رجالات سلطة كثار مبينين

  2. حضرة לא מן המניין
    اما بعد اخي الكريم ،
    كيف استنتجت هذه المعادلة يا خوارزمي، ثم ان اذا كان احمد طيبي = بيبي ،شو غيرو وغيراتو ، ويا ريت لو انك تعدل كلامك قبل ما تنشره لانه خالي من الصحة ، ولو كان الدكتور احمد كما تتكلم لما تعرضوا له بأي تهديد او ما شابه ، كما وانه كل “ما طلع واحد فيه شوية خير ” يتكلم البعض انه منافق والظاهر يخالف الجوهر لكني اقول دائما :
    سلام على الدنيا ان لم يكن بها….صديق صدوق صادق الوعد منصفا

    كما وان النبي العربي صدق حين قال “سيأتي على الناس سنوات خدّاعات، يصدق فيها الكاذب، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة في أمر العامة”

  3. في ناس بعدهم جاهلين وما بعرفوا شو معنى الانتماء والوطن والعروبه فدعوكم منهم ايها المناضلون الى الامام دكتور احمد الطيبي يكفينا اسمك وكونك عربي داخل الكنيست نفتخر بك دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة