تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة البخاري عرابة

تاريخ النشر: 28/04/12 | 22:44

تشجيعًا للعلم وتقديراً منها للطلاب المتفوقين أقامت لجنة اقرأ المحلية في عرابة بالاشتراك مع مدرسة البخاري الشاملة يوم أمس حفلًا كرمت خلاله الطلاب المتفوقين في المدرسة، بحضور السيد عمرنصار رئيس المجلس المحلي والاستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية “اقرأ” والسيد مرعب عاصلة مدير المدرسة وحشد من الاهالي. وقد تولى عرافته الدكتور واصف نعامنة مندوب لجنة اقرأ وافتتحه الطالب نسيم عرابي بتلاوة لآيات من القرآن الكريم.

الكلمة الاولى قدمها السيد مرعب عاصلة مستعرضاً انجازات المدرسة في السنوات الاخيرة، وشاكرًا لجنة “اقرأ” على دعمها للمدرسة في جميع المجالات.

وتطرق السيد عمر نصار الى دور المجلس المحلي والميزانيات المخصصة لأجل رفع المستوى التعليمي للطلاب، كما ثمّن جهود لجنة “اقرأ” ونشاطاتها المختلفة.

أما الأستاذ نسيم بدارنة فقدّم كلمة مميزة بينّ خلالها الدور الهام للتوجيه الدراسي والمهني في تصويب الطلاب نحو الاختيار السليم، وكيف يمكن للطالب أن يحوّل نقاط ضعفه الى نقاط قوة واهمية التسلح بالعلم لخدمة المجتمع، كما وجّه رسالة للأهالي قائلًا لهمأن نجاح الطلاب هو نجاحهم.

وتخلل الحفل عرض شرائح محوسبة تبرز أسماء الطلاب المتفوقين، وعرض آخر لفيلم العصور الذهبية الذي يتحدث عن علماء المسلمين ودورهم وبصمتهم التي تركوها على الحياة البشرية، بهدف حث الطالب على التميز علميًا.

الطالب هادي نعامنة الق كلمة الطلاب المتفوقين شكر عبرها طاقم المعلمين ولجنة “اقرأ” على مساندتها للعلم وطلابه.

ومسك الختام فقرة تكريم الطلاب المتفوقين عبر شهادة تقدير من لجنة “اقرأ” وكذلك كتاب التوجيه الدراسي “مسارات تعليمية” من اصدار جمعية “اقرأ” الذي يحوي خدمات ومواد تعليمية قيّمة منوعة حول اختيار الموضوع الدراسي والجامعات.

وتوجه الاهالي بالشكر الى المدرسة والى لجنة “اقرأ” على هذا النشاط المميز.

1-256 1-353 1-626 1-922 1-1104 1-1319 1-1415

تعليق واحد

  1. شو يا معلم عامر مكحلها هعلمي حلويه اي شو هالجمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة