مساجد تصلي على غير القبلة – من ربيع ملحم

تاريخ النشر: 27/04/12 | 5:59

في حلقة الأمس في فضائية الناس في البرنامج الذي يقدمة الشيخ سلامة عبد القوي وقد استضاف احد الباحثين المصريين في علوم الدين, حيث تمحور النقاش حول تحديد دقة اتجاه القبلة في المساجد المصرية, وعلى الاخص المساجد في الدول العربية.

واشار الباحث ان هناك العديد من المساجد التي اقيمت منذ عشرات السنوات, حيث يصلي فيها الناس على غير اتجاه القبلة, في مناطق مثل العباسية وغيرها.

هذا وقد رفض الضيف ذكر اسماء المساجد, بدليل عدم اثارة البلبلة والفتنه في اوساط المصلين, وقد اختار بعض المساجد مثبتاً كل حججه ودلائله مستنداً على موقع جوجل ايرث.

فقد اوضح من خلال هذا الموقع ان كل شخص يستطيع ان يفحص صحة قبلة مسجده عن طريق سهم يوصله من الكعبة مباشرة الى مسجد بلده, وكان من المدهش ان عددا كبيرا من المساجد المصرية تصلي في اتجاه السودان, ومقدشو عاصمة الصومال, وان هناك مسجد في القاهرة على وشك انتهاء من تشييده واتمامه وسوف يعد من اكبر مساجد مصر, قبلته تلتقي بعد المدينة المنورة بمسافات طائلة تتجاوز الاف الكيلو مترات ولحضراتكم هذا البرنامج قد وجدته على موقع الانتريت يحدد القبلة بشكل رسمي وصحيح ومضمون.

http://www.qiblalocator.com/

تعليق واحد

  1. يا للعار ………الاسلام هو اساس كل العلوم والتطورات التي نحظى بها اليوم وسيصعب عليهم تحديد اتجاة القبلة….امة اقرأ لا تقرأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة